مركز بر الصالحية يُكرم “الحسين” لجهودة المميزة خلال فترة عمله

الزيارات: 1218
التعليقات: 0
مركز بر الصالحية يُكرم “الحسين” لجهودة المميزة خلال فترة عمله
https://www.hasanews.com/?p=6408235
مركز بر الصالحية يُكرم “الحسين” لجهودة المميزة خلال فترة عمله
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

في بادرة تنم عن الوفاء لدى اعضاء وادارة مركز الصالحية تجاه من قدم جهده ووقته لاعمال الخير وانجح مسيرة المركز خلال فترة عمله ، كرمت أسرة مركز الصالحية يوم الثلاثاء الماضي نائب المدير العام للمراكز و البحث الاجتماعي لجمعية البر بالأحساء الأستاذ عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين وذلك لجهوده الطيبة والمباركة خلال فترة تكليفه للعمل مديراً للمركز ووكذلك لتفاعله المستمر والدائم مع مشاريع المركز المختلفة مما أدى الى ازدهار العمل وتطوره.
وكان في مقدمة المكرمين مدير المركز الاستاذ عبدالله بن يوسف المهيني الذي صرح اننا لمسنا إصراراً ودافعية واضحاً من الأخ ” عبدالمنعم ” لتطوير العمل بالمركز بشكل خاص والعمل الخيري بشكل عام وافكاره النوعية في توعية المستفيدين عبر برامج وطرق عدة .
وفي نهاية التكريم شكر “الحسين” اعضاء المركز على هذه التكريم والذي عبر انها مفاجاة جميلة وغير مستغرية من اسرة المركز وقال أن هذا التكريم سيبقى وسام غالي على صدري ويعطيني دافع لمزيد من البذل والعطاء .
ومن ناحيته قام المركز مؤخراً بتكريم الداعمين برامج ومشاريع المركز خلال العام المنصرم 1437 في الحفل السنوي الذي أقامه المركز بأحد المنتجعات، وبحضور رئيس المجلس الإشرافي الشيخ صالح بن عبدالله آل الشيخ مبارك وأعضاء المجلس وجميع افراد اسرة المركز .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>