احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

خادم الحرمين لأعضاء الشورى: أوصيكم بتقوى الله والحرص على مصالح المواطنين

الزيارات: 1608
التعليقات: 0
خادم الحرمين لأعضاء الشورى: أوصيكم بتقوى الله والحرص على مصالح المواطنين
https://www.hasanews.com/?p=6408154
خادم الحرمين لأعضاء الشورى: أوصيكم بتقوى الله والحرص على مصالح المواطنين
واس - الأحساء نيوز

تشرف رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله آل الشيخ وأعضاء المجلس بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين في الديوان الملكي بقصر اليمامة اليوم، وقام رئيس وأعضاء المجلس بأداء القسم قائلين:

أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ثم لمليكي وبلادي، وألا أبوح بسر من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها وأن أؤدي أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص والعدل.

عقب ذلك وجه خادم الحرمين الشريفين الكلمة التالية: “يسرني أن أكون معكم هذا اليوم، وبلادكم والحمدلله تزخر بالكفاءات رجالاً ونساء، والوطن يفخر بكم جميعاً، منهج الشورى هو منهج دولتكم منذ عهد الملك عبدالعزيز إلى الآن، وهو المنهج الذي أمر به الإسلام، آراؤكم ومقترحاتكم وما ستقومون به في المجلس سيكون محل تقدير دولتكم ومواطنيكم وتقديري الشخصي، أنتم لا تعملون لمصالح فئوية أو حزبية أو شخصية إنما لمصلحة الوطن، وهذا ما تتميزون به ويغبطكم عليه الآخرون، مجلس الشورى ومجلس الوزراء والجهات الأخرى، خاصة وعامة مكملة لبعضها، وأوصيكم بتقوى الله في السر والعلن، والحرص على مصالح الوطن والمواطنين، التي يجب أن تكون دائما نصب أعين الجميع، وأتمنى لكم التوفيق في مهمتكم، والله يحييكم، وشكراً”.

بعد ذلك تشرف رئيس وأعضاء مجلس الشورى بالسلام على خادم الحرمين الشريفين.

حضر مراسم القسم، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، والأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، والأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين، والأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، والأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، والأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، والأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، والأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن محافظ الدرعية، والأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز المستشار بالديوان الملكي، والأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز المستشار بالديوان الملكي، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ومفتي عام المملكة، وأصحاب الفضيلة وعدد من المسؤولين.

005 004 02_8 01_5

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>