احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

لأول مرة.. السماح بتغيب متهمي “الرافعة” عن الجلسات

الزيارات: 1329
التعليقات: 0
لأول مرة.. السماح بتغيب متهمي “الرافعة” عن الجلسات
https://www.hasanews.com/?p=6408131
لأول مرة.. السماح بتغيب متهمي “الرافعة” عن الجلسات
مكة - الأحساء نيوز

قررت الدائرة القضائية المكلفة بنظر دعوى رافعة الحرم السماح للمتهمين في القضية، لأول مرة، بالتغيب عن الجلسات، والاكتفاء بحضور محاميهم أو وكلائهم الشرعيين، اعتبارات من الجلسة القادمة المقرر انعقادها (الخميس 29 ديسمبر 2016).

ورغم قرار الموافقة على التغيب عن الجلسات، إلا أن المحكمة شددت على ضرورة مثول كل متهم أمام المحكمة متى ما طلب منه ذلك، مع الإبقاء على قرار منعهم من السفر، بينما اكتفت باستجواب المتهمين، والاستماع إلى دفوعاتهم ومرئياتهم، تمهيدًا لوضع تصور شرعي وقانوني حول القضية.

ونقلت مصادر عدم استبعادها إحالة ملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العامّ مجددًا للتوسع في التحقيق، فضلًا عن ادخال أطراف جديدة في الدعوى متى ما توفرت الرؤى الكافية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>