بالصور.. “الحيزان” عضو مجلس الشورى: رحلتي السياحية في الأحساء قصة لا تُنسى

الزيارات: 2449
التعليقات: 0
بالصور.. “الحيزان” عضو مجلس الشورى: رحلتي السياحية في الأحساء قصة لا تُنسى
https://www.hasanews.com/?p=6407988
بالصور.. “الحيزان” عضو مجلس الشورى: رحلتي السياحية في الأحساء قصة لا تُنسى
إسلام حسن - الأحساء نيوز

أعرب د. محمد بن عبدالعزيز الحيزان عضو مجلس الشورى عن شكره العميق للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بعد رحلة سياحية إلى الأحساء خلال عطلة نهاية الأسبوع، وقف خلالها بعدد من المواقع التاريخية والطبيعية في المحافظة.

وقال الحيزان في رسالة بعثها لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني: “.. يوم سياحي لا أنساه ويستحق الثناء على من جعله حقيقة؛ ففي عطلة نهاية الاسبوع هذا قمت وأربعة من أصدقائي: “د. هباس الحربي، وعبد الرحمن الحقباني، ومحمد الرشيد، وعلي العبد الواحد” بالذهاب سوية إلى الأحساء في تجربة سياحية داخلية.

 وأضاف الحيزان: كم كانت مفاجأة رائعة أعتز بها، فقد “عشنا السعودية” واقعا ملموسا، وجنينا ثمرة جميلة من ثمار جهودكم بصورة يجب أن يدركها الجميع. وكان من محاسن الصدف أن نلتقي مجموعة من الأطفال في قصر إبراهيم التاريخي ضمن برنامجكم الذكي جدا “عيش السعودية“.

وقال الحيزان عضو مجلس الشورى: “لم أصدق مطلقا أن يقنعني برنامج الزيارة الذي أعده وأشرف عليه صديقنا مدير قافلة الإعلام السياحي في الهيئة الأستاذ محمد الرشيد بوجود ثراء متنوع وجذاب ومنظم يحتم علي العودة وعائلتي قريبا ليعيشوا السعودية في واحة الأحساء، وأن نتعاهد على أن نقوم كمجموعة بجدولة زيارات أخرى لبقية المناطق بإذن الله.. بارك الله في الجهود وألف شكر من الأعماق باسمي واسم زملائي على أنجازكم سمو الأمير وفريقكم المخلص بهذه الثمار المفخرة لوطننا الغالي. ودمتم بخير وصحة وسلامة وسدد الله خطاكم ووفقكم لكل خير”.

الجدير بالذكر أن رحلة الحيزان ومرافقيه شملت: ميناء العقير التاريخي، ومسجد جواثى، وقصر إبراهيم، وجبل القارة، وسوق القيصرية، وبعض المطاعم والمقاهي التراثية.

٢٠١٦١٢٠٩_٠٩٣٥٠٩(0) ٢٠١٦١٢١٠_١٠٠٥٣٩ IMG-20161211-WA0006

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>