احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

بالصور.. عضو هيئة كبار العلماء معالي الدكتور عبدالله آل خنين في ضيافة قبس

الزيارات: 3756
التعليقات: 0
بالصور.. عضو هيئة كبار العلماء معالي الدكتور عبدالله آل خنين في ضيافة قبس
https://www.hasanews.com/?p=6407946
بالصور.. عضو هيئة كبار العلماء معالي الدكتور عبدالله آل خنين في ضيافة قبس
محمد خليل - الأحساء نيوز

ضمن خطتها في استقبال العلماء و كبار الشخصيات ، زار عضو هيئة كبار العلماء معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد الخنين ، مؤسسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي للقرآن والسنة والخطابة (قبس)، حيث كان في استقباله رئيس مجلس الإدارة الشيخ الدكتور أحمد بن حمد البوعلي.، وأعضاء ومنسوبو المؤسسة .

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية لـ”البوعلي” شكر فيها “الدكتور عبدالله بن محمد الخنين” على تلبية الدعوة ، ومن ثم قدّم الدكتور احمد بن حمد البوعلي عرضًا تعريفيًا عن أنشطة المؤسسة وأهدافها ومشاريعها المستقبلية وكذا أبرز إنجازاتها.

وبدوره، ألقى عضو هيئة كبار العلماء معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد الخنين كلمة موجزة، ثم دون كلمة في سجل الزيارات مبديا اعجابه جاء فيها: “  الحمدلله وحده فقد زرت مؤسسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي للقرآن والسنة والخطابة وقد شرح لي القائمون عليها مناشط هذه المؤسسة ومشاريعها الايجابية في العناية بالقرآن الكريم والسنة المشرفة والخطابة وكلها معالم العناية بها من القربات   ”.

وأضاف: إن ما تقوم به المؤسسة من عمل له دور مهم في خدمة القرآن الكريم والسنة النبوية وتعليم الخطابة …. ، مختتمًا كلمته في سجل الزيارات بقوله: “فنسأل الله عز وجل الاثابة والقبول لأعمالها ”.

وأخيرًا ، التقطت الصورة الجماعية مع منسوبي المؤسسة ؛ ليودع بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم

IMG_3343 IMG_3349 IMG_3361 IMG_3368

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>