احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

قرعة دوري أبطال آسيا تحدد مصير ثلاثي المملكة

الزيارات: 1604
التعليقات: 0
قرعة دوري أبطال آسيا تحدد مصير ثلاثي المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6407927
قرعة دوري أبطال آسيا تحدد مصير ثلاثي المملكة
متابعات - الأحساء نيوز

تستضيف ماليزيا غدًا الثلاثاء (13 ديسمبر 2016) مراسم سحب قرعة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2017 لتحديد مصير الأندية المشاركة في البطولة على رأسها ثلاثي المملكة الأهلي، الهلال، التعاون.

ويدافع فريق تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي عن لقبه القارّي، بعدما توّج بكأس البطولة 2016، عقب تغلبه في الدور النهائي على العين الإماراتي 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن يتم خلال القرعة، تقسيم الفرق المشاركة على ثماني مجموعات، بحيث تكون أول أربع مجموعات منطقة غرب آسيا، وثاني أربع مجموعات لمنطقة شرق آسيا، ولا يلعب فريقان من ذات الدولة بنفس المجموعة، وستقام مباريات منطقة غرب آسيا، يومي الإثنين والثلاثاء، ومباريات شرق آسيا يومي الثلاثاء والأربعاء.

قائمة بأندية غرب آسيا:

الأهلي، الجزيرة، العين- الإمارات

الأهلي، الهلال، التعاون- السعودية

الاستقلال خوزستان، زوباهان، بيروزي- إيران

الريان، لخويا- قطر

لوكوموتيف- أوزبكستان

على أن ينضمّ لهم أربعة فرق متأهلة من تصفيات منطقة غرب آسيا، والتي تشارك فيها أندية الوحدة (الإمارات)، الفتح (السعودية)، الاستقلال (إيران)، الجيش والسد (قطر)، بونيودكور وناساف (أوزبكستان)، الوحدات (الأردن)، بينجالورو (الهند)، والحد (البحرين).

قائمة أندية شرق آسيا:

سول، تشونبوك هيونداي موتورز، سوون سامسونج بلو وينجز- كوريا الجنوبية

كاشيما أنتليرز، وفريقان يتحددان بعد ختام كأس إمبراطور اليابان- اليابان

جوانجزهو إيفرجراند، جيانجسو- الصين

أديلايد يونايتد، ويسترن سيدني وندررز- أستراليا

موانج ثونج يونايتد- تايلاند

ايسترن- هونج كونج

وينضمّ لهم أربعة فرق متأهلة من تصفيات منطقة شرق آسيا من بين أندية جيجو يونايتد (كوريا الجنوبية)، فريق من اليابان، شنغهاي إس آي بي جي (الصين)، بريسبان روار (أستراليا)، سوخوتاي، بانكوك يونايتد (تايلاند)، كيتشي (هونج كونج)، هانوي (فيتنام)، جوهور دار التعظيم (ماليزيا)، ياداناربون (ميانمار)، جلوبال (الفلبين) وتامبنيز روفرز (سنغافورا).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>