احدث الأخبار

تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها

شاهد.. لحظة إطلاق 6 رصاصات على المبتعث الإماراتي في أمريكا

الزيارات: 2152
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6407579
شاهد.. لحظة إطلاق 6 رصاصات على المبتعث الإماراتي في أمريكا
متابعات - الأحساء نيوز

كشفت شرطة منطقة هادسون بولاية أوهايو الأميركية عن فيديو جديد للشرطي لحظة خروجه من سيارة الشرطة وركضه خلف الطالب المبتعث الإماراتي سيف العامري (26 عاما)، وإطلاقه 6 رصاصات عليه، ما تسبب بمقتله.

ونشر موقع “hudsonhubtimes” الفيديو الذي ظهر فيه الشرطي ريان دوارن، قاتل المبتعث الإماراتي، والذي أحالته شرطة الولاية لإجازة إدارية مدفوعة الأجر، في انتظار نتائج انتهاء التحقيق، وفقا لمسؤولين.

وكان قائد شرطة هادسون قد أعلن أن الشرطي استخدم القوة القاتلة التي لا يمكن لرجال الشرطة استخدامها إلا في حالة الدفاع عن النفس وليس بالطريقة السهلة التي تمت، وقد أعلن عن تعاطفه مع عائلة الضحية.

وقال مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة سميت، إن سيف ناصر مبارك العامري، وهو طالب في جامعة “كيس ويسترن ريزيرف” توفي متأثراً بإصابته بالرصاص في رأسه يوم الأحد، وإن وفاته اعتبرت قتلاً، نقلاً عن صحيفة “الإمارات اليوم”.

وذكرت الشرطة في بيان أن العامري فقد السيطرة على سيارته، وانقلبت وفر إلى غابة قريبة خوفا من رجال الشرطة، ولكن الشرطي تسرع وأطلق عليه الرصاص رغم عدم تعرضه لأي خطر من الطالب القتيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>