احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

سمو محافظ الأحساء يرعى تكريم 360 طالباً متفوقاًَ بالتعليم

الزيارات: 3482
1 تعليق
سمو محافظ الأحساء يرعى تكريم 360 طالباً متفوقاًَ بالتعليم
https://www.hasanews.com/?p=6407454
سمو محافظ الأحساء يرعى تكريم 360 طالباً متفوقاًَ بالتعليم
فاطمة الراجح - الأحساء نيوز

تستعد الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء ممثلة في إدارة التوجيه والإرشاد للاحتفاء بطلابها في المهرجان الثالث والثلاثين لتكريم الطلاب المتفوقين برعاية وحضور كريم من محافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود وذلك مساء يوم الاثنين الموافق 13/3/ 1438هـ في قاعة الشيخ حسن آل الشيخ بجامعة الملك فيصل .

حيث يقوم 137 عضوا موزعين على 13 لجنة باتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة للاحتفال بهذه الكوكبة الواعدة وذلك برئاسة المدير العام للتعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ / أحمد بن محمد بالغنيم وبإشراف مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ / حمد بن محمد العيسى وبمتابعة مباشرة من مدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ / عبد الله بن علي العبد الواحد.

وقد تحدث المنسق العام للمهرجان الأستاذ / أحمد بن محمد الهبوب بأن الحفل لن يقتصر على تكريم الطلاب المتفوقين فقط والبالغ عددهم 360 طالبا ، بل ستكرم أيضا عشر أسر و ثلاث جمعيات خيرية حرصت على تكريم أبنائها الطلاب وتحفيزهم ، كما أوضح المنسق أن هذا المهرجان يأتي بشراكة إستراتيجية ناجحة ومستمرة مع أمانة الأحساء .ورعاية ذهبية من مجموعة سليمان بن عبد الرحمن الحماد ، ورعاية فضية من شركة عثمان بن صالح الغامدي للمقاولات ، واستضافة من الراعي المشارك جامعة الملك فيصل .

وقد ختم المنسق حديثه بأن الحفل سيشتمل على فقرة ( وحدة وطن ) بقيادة المخرج المسرحي الأستاذ / خالد الخميس

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مكرم

    للأسف جوائز حفل العام الماضي شيء مخجل جدا جدا ووالله ان حفل تكريم المدارس يقدم للطلاب هدايا اثمن من ادارة النعليم التي لديها ملايين الرياالات.. بنبغي على مدير التعليم عدم التقشف على حساب جودة الحفل الذي يشرفه الامير بدر.. هداياهم السنة الماضية شهادة ورقه عادية وباقة ورد صغيره ب 3 ريال..ودرع اي كلام ب 15 ريال.. بالله عليكم هل هذه هدايا ؟!!!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>