احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

سقوط “عصابة الأربعة” للسرقات المسلحة بالجبيل.. ومتحدث الشرطة يكشف التفاصيل

الزيارات: 1930
التعليقات: 0
سقوط “عصابة الأربعة” للسرقات المسلحة بالجبيل.. ومتحدث الشرطة يكشف التفاصيل
https://www.hasanews.com/?p=6407409
سقوط “عصابة الأربعة” للسرقات المسلحة بالجبيل.. ومتحدث الشرطة يكشف التفاصيل
الجبيل - الأحساء نيوز

ألقت شرطة محافظة الجبيل القبض على عصابة تخصصت في السلب تحت تهديد السلاح، وذلك بعد عدة بلاغات تلقتها من عدد من ضحاياها أمس الأول، أحدهم عامل توصيل طلبات، ومحاسب في إحدى الصيدليات وسائق خاص.
وقال الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي إن المختصين بالشرطة باشروا إجراءات الضبط الجنائي والبحث والتحري المكثفة في القضايا في حينه.

وبفضل من الله وتوفيقه تم التوصل للجناة والقبض عليهم وبحوزتهم المبالغ المسلوبة والسلاح المستخدم في الجرائم.وأضاف أن الجناة أربعة مواطنين ومقيم عربي وهم في العقدين الثالث والرابع.

تم إيقافهم جميعاً واستيفاء إجراءات جمع الاستدلال في الجرائم التي ارتكبوها تمهيداً لإحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>