احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

شاهد.. الشرطة تطلق النار على طالب أميركي هدد زملاءه بسكين

الزيارات: 2197
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6407406
شاهد.. الشرطة تطلق النار على طالب أميركي هدد زملاءه بسكين
نت - الأحساء نيوز

أطلقت الشرطة الأميركية النار على طالب بمدرسة ثانوية بعد أن هدد زملاءه بسكين في ساحة المدرسة، ورفض الانصياع للأوامر، وقد حدث ذلك صباح الأربعاء.
وأظهر الفيديو الطالب لوغان كلارك ابن الـ14 عاماً وهو يلوح بالسكين أمام جمع من زملائه، في ساحة مدرسة ثانوية في مدينة رينو بولاية نيفادا، رافضاً أن يتخلى عنها.
ولكي يكبح جماحه قام ضابط شرطة يعمل بالمدرسة بإطلاق النار عليه، ليقع الطالب طريح الأرض وينقل في حالة حرجة إلى مستشفى رينو.
وفي بوست على “فيسبوك”، يبدو أنه من والد الصبي، ذكر أن الحادث وقع بسبب أن ابنه يتعرض للتخويف.
وكتب الرجل يقول: “لكل البلهاء الذين يعتقدون أن لوغان مخطئ، فالواقع أنه تعرض للمضايقات وهو ليس من النوع الذي ينسى حقه”.
وأضاف: “لقد أحضر السكين لكي يدافع عن نفسه، وإدارة المدرسة تعرف أنها فشلت في حمايته”.
وقد تم إغلاق المدرسة بعد الحادث، ما أثار قلق الآباء، وقد ذكر أحد الآباء ويدعى ديميتك لافلامي، أن ابنه صديق للطالب المصاب.
وتحدث لصحيفة “رينو غازيت” قائلاً: “إن لوغان تعرض لسلسلة من المضايقات قادت إلى ما حدث أخيراً”.
ودافع عنه مضيفاً: “إنه من أفضل أصدقاء ابني، وهو ضحية وليس مذنباً.. أعرفه يأتي إلى بيتنا يومياً.. إنه صبي حسن الخلق.. هو وجميع أصدقائه وأنا أحبه كثيراً”.
ووجه انتقاده للشرطة بأنها أطلقت النار على الصبي وكيفية تعاملها مع الوضع عموماً، قائلاً: “كيف يمكن أن يصوبوا الرصاص على طالب أمام زملائه؟”
وكانت الشرطة في البداية قد رفضت التصريح بأن الطالب كان مسلحاً، واعترفت بذلك لاحقاً.
وقال قائد الشرطة جيسون سوتو: “إن الصبي كان مسلحاً بسكين وهو يهدد زملاءه في الساحة، وإنه رفض الانصياع لأوامر ضابط الشرطة بأن يتراجع ويضع السكين، ما أدى لإطلاق النار”.
وأضاف: “بمجرد انتهاء التهديد شرع الضابط في تقديم الرعاية اللازمة للصبي وحتى وصول سيارة الإسعاف”.
وذكر طالب حديث بالمدرسة يدعى روبرت باراغان لصحيفة “رينو”: “إنه كانت هناك مشادة بين عدد من الطلبة خارج مبنى المكتبة بالمدرسة، وشرع اثنين في التصارع قبل أن يخرج أحدهما السكين ويبدأ في التهديد”.
ولم يصب أحد من التلاميذ الآخرين في الواقعة الذين يقدر عددهم بأربعين ممن تجمعوا لمشاهدة ما يجري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>