بطولة أندية الأحياء بالأحساء تستعد لاستقبال المشاركين بمسابقة القرآن الكريم

الزيارات: 1550
التعليقات: 0
بطولة أندية الأحياء بالأحساء تستعد لاستقبال المشاركين بمسابقة القرآن الكريم
https://www.hasanews.com/?p=6407056
بطولة أندية الأحياء بالأحساء تستعد لاستقبال المشاركين بمسابقة القرآن الكريم
إسلام حسن - الأحساء نيوز

تستعد لجنة التحكيم لمسابقة القرآن الكريم التابعة لبطولة أندية الأحياء لكرة القدم للشباب تحت اسم اللواء طيار ركن/ صاحب السمو الأمير الأمير خالد بن عبدالله الفرحان آل سعود “رحمة الله”، الرياضية ومسابقة القران الكريم لاستقبال مشاركات الطلاب في يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين بمدرسة “ابن مشرّف ” الابتدائية من الساعة الـ 10 صباحاً و حتى الـ12 ظهراً.

وذكر خالد بن عبدالرحمن الدوسري المشرف العام على الدورة، في تصريحات صحفية، أن عدد نوادي الحي المشاركة بالمسابقة 8 فرق ستنافس من كل نادِ 4 طلاب يتم اختبارهم وتصعيد المتفوقين للمراكز الأولى، بعد الاختبار أمام لجنة التحكيم التي سيتم إقامتها بمدرسة ابن مشرف الابتدائية .

وأضاف “الدوسري” أن تلك المسابقة تهدف لغرس قيمة حب القرآن الكريم ومراجعته والتنافس في الخيرات، فقد قال تعالى: وفي ذلك فليتنافس المتنافسون”، وانطلاقاً من تلك الآية سنبدأ مسابقتنا على بركة الله في موعدها المعلن، إضافة لجوائز قيمة تم توفيرها للطلاب الفائزين.

فيما يرعى ويشارك بالمسابقة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالأحساء و قسم التوعية الإسلامية بإدارة التربية والتعليم ، بالإضافة إلى مدرسة بن مشرف الابتدائية التي تستقبل فعاليات الدورة داخل أسوارها.

وتحظى بطولة أندية الأحياء تحت مسمى اللواء طيار ركن/ صاحب السمو الأمير الأمير خالد بن عبدالله الفرحان آل سعود “رحمة الله” الرياضية ومسابقة القران الكريم الأولى باهتمام بالغ من قِبل الجهات الرسمية في الأحساء، حيث تهدف الدورة للتعريف بشخصية الأمير خالد آل سعود من خلال فعاليات وأنشطة مميزة بمحافظة الأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>