احدث الأخبار

رحلوا عنّا.. وذكرياتهم في “بيوت الكوت” بخبرة أكثر من ٤٠ عام .. انضمام الاستشاري “إسماعيل” لأسرة “المركز الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي” بالأحساء لحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف صحية شاغرة في مستشفيات القوات المسلحة وزير الصحة يعلق على الإنفلونزا الموسمية: انخفضت ٩٨% بالسعودية الاستفادة من خدمة الدفع بالتقسيط .. “الزكاة والدخل” تحدد الكيفية تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء مجلس الوزراء يوافق على نظامي الأحداث والغرف التجارية الداخلية: الإعلان لاحقًا عن موعد رفع القيود على مغادرة المواطنين للسعودية والسماح بفتح المنافذ بقرار من “الفقي” تمديد تكليف “الزهراني” رئيسًا لرابطة الأحياء والحواري بالأحساء في تصريحه لـ”الأحساء نيوز” .. “التجمع الصحي”: ٧ أيام حد أقصى لاستلام نتائج “فحص الزواج” بالأحساء تخفيض رسوم فحص كورونا بـ”جسر الملك فهد” للقادمين من البحرين تعميم هام للسعوديين المقيمين في “هولندا” من سفارة “خادم الحرمين”

الجامعة العربية تستنكر إقرار قانون التسوية الإسرائيلي

الزيارات: 804
التعليقات: 0
الجامعة العربية تستنكر إقرار قانون التسوية الإسرائيلي
https://www.hasanews.com/?p=6407004
الجامعة العربية تستنكر إقرار قانون التسوية الإسرائيلي
واس - الأحساء نيوز

استنكر الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، إقرار الكنيست الإسرائيلي لقانون تسوية الاستيطان في قراءته الأولى، وهو القانون الذي يهدف إلى إضفاء نوع من الشرعية القانونية الإسرائيلية على المستوطنات المقامة فوق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم الأمين العام الوزير المفوض محمود عفيفي، في بيان له بأن الاستيطان يظل عملاً غير مشروع وخارج عن القانون الدولي بحكم كافة مقررات الشرعية الدولية، وأن إقرار القانون لن يغير شيئاً من الحقيقة الثابتة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن استصدار مثل هذا القانون لا يعد أمراً مستغرباً فى ظل وجود حكومة إسرائيلية يرفض أغلب أعضائها حل الدولتين، وينادون علناً بالتوسع الاستيطاني من أجل عرقلة هذا الحل للأبد.

وأوضح أن الأمين العام شدد أن على المجتمع الدولي أن يدرك الوجه الحقيقي للحكومة الإسرائيلية الحالية التى تباشر توسعاً غير مسبوق فى البناء الاستيطاني بهدف خلق أمر واقع على الأرض، مضيفاً أن إنقاذ حل الدولتين يحتاج إلى إرادة دولية للضغط على إسرائيل لوقف الاستيطان وإعادة إحياء عملية سياسية جادة تفضي إلى إقامة الدول الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>