“النجوم” يتعاقد مع “الصيعري” مدرباً و “الأحمد” للدفاع

الزيارات: 1936
التعليقات: 0
“النجوم” يتعاقد مع “الصيعري” مدرباً و “الأحمد” للدفاع
https://www.hasanews.com/?p=6406432
“النجوم” يتعاقد مع “الصيعري” مدرباً و “الأحمد” للدفاع
راكان المبارك - الأحساء نيوز

انهت ادارة نادي النجوم اجراءات التعاقد رسميا مع المدرب الوطني حمود الصيعري بديلا للمدرب المقال التونسي جمال بالهادي وذلك لقيادة الفريق في بقية مشواره في دوري الدرجة الاولى ، وجاء توقيع التعاقد مع المدرب بحضور رئيس النادي عبدالرحمن الكليب ، ويعتبر من الكفاءات الوطنية التدريبية وصاحب تجربة كبيرة في تدريب اندية دوري الاولى سابقا المجزل وسدوس و حطين ودرب في فترة سابقة اولمبي الاتحاد.

من جهته عبر المدرب الوطني حمود الصيعري عن سعادته بقيادة الدفة الفنية لنادي النجوم متمنيا ان يساهم في اداء الفريق وانقاذه من دوامة الهبوط التي تحاصره ، وواثق من قدرات اللاعبين على تجاوز النتائج السلبية والتقدم لوسط الترتيب في الدوري.

 كما وقعت ادارة النادي مع مدافع الفتح السابق صادق الاحمد كلاعب هاوي لمدة موسم واحد ، وجاء التوقيع مع الاحمد برغبة من الجهاز الفني لتدعيم صفوف الفريق بالعناصر المؤثرة رغبة في البقاء في دوري الدرجة الاولى لموسم اخر .من جانبه قدم اللاعب صادق الاحمد شكره لادارة النجوم على مصداقيتها وسهولة مفاوضاتها متمنيا ان يكون عند حسن ظن الإدارة ويقدم كل ما لدية من اجل المساهمة في تحقيق النتائج الايجابية في الدوري.

IMG-20161206-WA0045_resized

المدافع صادق الاحمد اثناء توقيع العقد وبجانبه وكيل اعماله حسن العمراني ورئيس النادي عبدالرحمن الكليب _

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>