بالصور… تكريم 13 ” منتجاً ” بصناعي الأحساء الثالث

الزيارات: 1762
تعليقان 2
بالصور… تكريم 13 ” منتجاً ” بصناعي الأحساء الثالث
https://www.hasanews.com/?p=6406240
بالصور… تكريم 13 ” منتجاً ” بصناعي الأحساء الثالث
الأحساء نيوز

كرّم مؤخراً مدير المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء المهندس عبدالرحمن الذكر الله أخيراً  13 متدرباً قاموا بأعمال الصيانة لعدد من المرافق العامة والمؤسسات الأهلية ضمن برنامج ” التدريب الإنتاجي ” .

وأشار الذكر الله في كلمة له أن التدريب الإنتاجي نظام تدريبي يهدف إلى إكساب المتدرب مهارات الصيانة والإنتاج وفق احتياج سوق العمل ومتطلباته من خلال ممارسة نشاط تدريبي ينتهي بمنتج مفيد وقابل للاستثمار أو ممارسة هذا النشاط على منتجات قائمة كما في أعمال الصيانة التي قام بها المعهد أخيراً لمرافق مركز التنمية الأسرية في المحافظة.

وقال أن من أهداف البرنامج  علاوة على إكساب المتدرب مهارة مطلوبة في سوق العمل ، فإنه يرفع الطاقة المعنوية لدى المدرب والمتدرب ويعزز من الثقة بالأداء ومن قيمة العمل بروح الفريق الواحد ، كما يمكن اعتباره تقييماً لمدى استفادة المتدرب من القدرات المكتسبة ، ويسهم بشكل كبيراً في تبادل الخبرات .

وأردف أن البرنامج يضمن مساحة واسعة للإنتاجية والإبداع من خلال تحويل الأفكار والمواد الخام إلى منتجات ملموسة .

وأوضح أنّ المعهد نفذ خلال البرنامج في العام التدريبي المنصرم   40 عملاً متنوعاً بين الكراسي الخشبية ، وطاولات الشاي ، والأبواب الخشبية التراثية ، وطاولات العرض ، وكان التنفيذ عبر خط انتاج متكامل تم تجهيزه بالمواد الخام اللازمة والموارد البشرية المؤهلة .

IMG_5706 IMG-20160515-WA0056-1 IMG-20161124-WA0063

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    علي خالد

    الله يرحم ابني خالد راح والسبب هالشارع الي يادي الي هالمعهد وراحو كثير وسبب البعد عن المدينه الاحساء والشباب بس يطلع الله يهدي من فيه سرعه وكم طالب بعد ابني صار له مثل مصار لبني من حادث الله يرحمهم يارب اتمناء حل عاجل لوقف حوادث طلاب المهعد والله يستر على المسلمين اجمعين

  2. ١
    سامي جاسم

    اولا الى الامام والله يوفقكم في خدمة هذا البلد المعطاء .
    ثانيا اعقلها وتوكل والموت حق علينا والسرعه جدا سيئه نرجومن الطلابنا التريث في القياده ويرحم الي توفو

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>