احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

الخميس .. انطلاق الملتقى الشبابي للإبداع بتنظيم هيئة الرياضة في الأحساء

الزيارات: 1621
التعليقات: 0
الخميس .. انطلاق الملتقى الشبابي للإبداع بتنظيم هيئة الرياضة في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6406133
الخميس .. انطلاق الملتقى الشبابي للإبداع بتنظيم هيئة الرياضة في الأحساء
فريق التحرير - الأحساء نيوز

تحتضن الأحساء “ملتقى الابداع الشبابي ” والذي تنظمه الهيئة العامة للرياضة ممثلة في الإدارة العامة للنشاطات الشبابية عبر الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب ( بيت الشباب بالأحساء ) بالشراكة مع أمانة الأحساء والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ، في 13 – 9 ربيع الأول 1438 هـ بقصر إبراهيم الأثري بواقع خمس أيام للشباب فقط في الفترة المسائية.

حيث أوضح قائد البرامج في ( ملتقى الإبداع الشبابي ) زياد بن خليل المقهوي : أن اللجنة المنظمة عمدت على فتح المجال لإحتضان ابداعات الشباب المختلفة بهدف تنمية قدراتهم واحتواء مواهبهم بأاسليب تقديم تُسهم في إتاحة الفرصة لفئة الشباب في المشاركة والإنتاج في كافة المواهب والرياضات المختلفة بجوانبها الابداعية والاجتماعية والعقلية والحرفية ، وتمكينهم من ممارسة هوايتهم ، ضمن أطر علمية تدريبية.

وأضاف مدير البرنامج أحمد العيد : أن الملتقى يضم عدد من البرامج والفعاليات المناسبة لفئة الشباب ، ومن أبرزها المسرح المفتوح والخيمة الشعبية ومعرض الفن التكشكيلي ، و رسم الجرافيكس والنحت على الزجاج والخشب ، وألعاب خفت اليد ، إضافة إلى الحرف والألعاب الشعبية ومتاحف المقتنيات الأثرية ، و ركن الدراجات النارية والهوائية.

وذكر مدير بيت الشباب بالأحساء يوسف الخميس : أن ملتقى الإبداع الشبابي يأتي ضمن سلم أهداف الهيئة العامة للرياضة ممثلة في الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب الرامية إلى خدمة الشباب عبر برامج مقننة وهافة ومتخصصة ، في إطار الدور الذي تتطلع إليه لتحفيز العناصر الشابة على الإبداع والمشاركة المجتمعية والمساهمة في الارتقاء بالمستوى الفكري والمهني والرياضي ، وزرع بذور الثقة في مرحلة الشباب ، و تطوير مهارات التعامل في الحياة ، وتحفيز الفئات الشابة على التميز والإبداع وتعزيز القيم الحياتية لخدمة المجتمع والوطن .

مضيفا بأن الملتقى يأتي تدعيما لحركة بيوت الشباب في تنمية المعارف لدى الشباب وتشجيعهم على الترحال وزيادة معلوماتهم عبر البرامج والأنشطة والمشروعات التي تخدم المجتمع بالتعاون مع القطاعات ذات العلاقة.

فعالية شبابية - ارشيف _(1)_ 2

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>