شركات هندية تبدي رغبتها بالمشاركة في تنفيذ مشاريع “الاسكان”

الزيارات: 2000
التعليقات: 0
شركات هندية تبدي رغبتها بالمشاركة في تنفيذ مشاريع “الاسكان”
https://www.hasanews.com/?p=6406041
شركات هندية تبدي رغبتها بالمشاركة في تنفيذ مشاريع “الاسكان”
متابعات - الأحساء نيوز

أكد مسؤول في السفارة الهندية في الرياض، رغبة عدد من الشركات الهندية العاملة في مجال البناء والمقاولات بالتقدم بملفات لتنفيذ مشاريع وزارة الإسكان ، مستفيدة من تجاربها في دول خليجية أخرى مثل الإمارات وقطر.

وقال المسؤول في السفارة الهندية – فضل عدم ذكر اسمه -، إن شركات هندية مصنفة عالميا في قطاع البناء والمقاولات، التي نفذت كثيرا من مشاريع الإسكان حول العالم، ومنها مشاريع في قطر والامارات، قد حثت وزارة الإسكان  على فتح المجال لها للمشاركة في تنفيذ المشاريع السكنية التي ستنفذها، مبينا أن وجود عدد كبير من العمالة الهندية ذات الكفاءة العالية من الفنيين والمهندسين، لدى تلك الشركات سيعطيها التميز في سرعة البناء والجودة في التنفيذ.

وأضاف المصدر، أن شركات البناء والمقاولات الهندية تلتزم بالمعايير والمواصفات الهندسية والفنية المحلية لكل دولة تعمل بها، وهناك اطلاع كامل من قبلها على مواصفات البناء السعودية التي يمكن من خلالها تنفيذ بعض مشاريع الإسكان، والالتزام بتلك المعايير.

وبين أن عدد العمالة الهندية في المملكة في تزايد مستمر، ولم يكن هناك تأثير مباشر في وجودهم فيما حدث من مشكلات لدى بعض شركات المقاولات في المملكة، مشيرا إلى أن عددهم يصل إلى نحو ثلاثة ملايين عامل، يعمل كثير منهم في الشركات الكبيرة سواء في شركات المقاولات وغيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>