دولة تعرض أراضي زراعية مجانية للمواطنين السعوديين !!

الزيارات: 7542
1 تعليق
دولة تعرض أراضي زراعية مجانية للمواطنين السعوديين !!
https://www.hasanews.com/?p=6405952
دولة تعرض أراضي زراعية مجانية للمواطنين السعوديين !!
السودان - الأحساء نيوز

أعلنت ولاية النيل الأبيض السودانية، الأحد، عن تسهيلات كبيرة لتحفيز الاستثمارات السعودية في أراضيها، بتقديم أراضٍ مجانية زراعية لرجال الأعمال.

وقال والي الولاية “عبدالحميد كاشا”، خلال لقاء مع رجال أعمال سعوديين، في غرفة تجارة وصناعة الرياض، إن الولاية تملك مساحات شاسعة من الأراضي يمكن أن تعطى بتسهيلات ضخمة، قد تصل إلى مجانية منح الأرض المستثمر عليها.

وعرض “كاشا” والوفد المرافق له الذي يضم مسؤولي الاستثمار والتجارة في الولاية، وسفير السودان في السعودية عبدالباسط السنوسي، مزايا الولاية الزراعية النسبية، ومنها: مساحة الولاية التي تستقطع الأراضي الزراعية 68% من مساحتها، والتسهيلات المالية، ونظام النافذة الواحدة، التي تنهي إجراءات التراخيص في وقت وجيز، وحرية كاملة في تداول الأموال وحرية في استيراد المواشي.

وقدم الوفد عرضاً لعدد من المشاريع الزراعية الضخمة والجاهزة للإنتاج، التي يمكن أن يدخل فيها شركاء مباشرة، ومشاريع أخرى في تسمين الماشية، وإنتاج الألبان والدواجن، وإنتاج القطن، والفول السوداني، والفواكه، والخضراوات، والسكر.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بيكهام

    نحن ابناء الاحساء من كليه العلوم الزراعية. لدينا مشاريع ضخمه تستثمر بها السعوديه ونرفع رؤوسنا ولنا تخطيط وإنتاج محلي عظيم من فواكه وخضروات بدون اي حاجه من خارج بدون اي أضرار صحيه ولا بيئيه ولا اي ضرر على صحه الانسان ولكن الاسف ليس هناك شخص يدعمنا ولا هناك اشخاص تطلع علينا ولا هناك اشخاص تعطين منح زراعيه حتى لو كان منح بمقابل عادي ولكن اهم شئ نستثمر الدوالتنا .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>