احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

بالفيديو والصور.. الفتح يتخطى الوحدة برباعية ويحقق أول فوز في دوري جميل

الزيارات: 2170
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6405728
بالفيديو والصور.. الفتح يتخطى الوحدة برباعية ويحقق أول فوز في دوري جميل
محليات - الأحساء نيوز

حقق فريق الفتح انتصاره الأول في دوري جميل للمحترفين بأربعة أهداف مقابل هدفين على الوحدة في إطار الجولة رقم 11 من منافسات الدوري.

وافتتح لويس ليال التهديف للفتح “ق 9” ثم تعادل مختار فلاتة للوحدة “ق 55” ثم أضاف معتز الموسى الهدف الثاني “ق 57”.

ورد الفتح بثلاثية في 12 دقيقة عن طريق علي آل بليهي “ق 65” وناثان جونيور “ق 75” وأندريه أوكرا “ق 77”.

وشهدت المباراة تسجيل الثلاثي الأجنبي للفتح البرتغاليين لويس ليال وأندريه أوكرا لتسجيل الهدفين الأول والرابع، والبرازيلي ناثان جونيور سجل الهدف الثالث.

وارتفع رصيد الفتح بعد الانتصار الأول إلى ثماني نقاط ليرتقي للمركز الثالث عشر بينما توقف رصيد الوحدة عند 10 نقاط في المركز التاسع.

8 7 6 cywcujcxcaaj1gx copy wwww cywwu24wgaa0kdp copy a 2 3 4 5

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ياسر الظفيري الاحساء المبرز

    مبروك الفتح الف مبروك

  2. ١
    شنتر بن عداد

    الف مبروووك للنموذجي

    بصراحة مباراة مغايرة تماما لما كان عليه الفتح في المبارايات السابقة

    وكأنه ناد آخر
    وذكرنا كما قال الصليح بنموذجي 2013

    وان شاء الله ان استمر على هكذا فريق جماعي مع الجبال لا اشك ابدا ومع قليل من التشاؤم في انه على الاقل سيكون سادسا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>