احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

ايداع معاش “ربيع الأول” لمستفيدي الضمان

الزيارات: 1508
التعليقات: 0
ايداع معاش “ربيع الأول” لمستفيدي الضمان
https://www.hasanews.com/?p=6405482
ايداع معاش “ربيع الأول” لمستفيدي الضمان
محليات - الأحساء نيوز

أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أمس (الأربعاء) مبلغ معاشات شهر ربيع الأول لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي.

وأوضح وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي الدكتور نايف بن محمد الصبحي أن إجمالي المبالغ المالية التي تم إيداعها للمستفيدين بلغت 1.281.925.216 مليار ريال لـ 859.376 ألف أسرة ضمانية.

وأشار الدكتور الصبحي إلى أنه تم صرف معاش شهر ربيع الأول للحالات التي اجتازت البحث الآلي الشهري وتم التأكد من استيفائها لشروط أهلية الاستحقاق، مؤكدا أن وكالة الوزارة للضمان الاجتماعي عملت خلال الفترة المنصرمة على إنهاء إجراءات الصرف.

وتزامنا مع حثها للمستفيدين بالإسراع في تحديث بياناتهم الشخصية وفتح حساب بنكي شخصي للتعجيل بنقل مخصصاتهم المالية في الحساب الشخصي للمستفيد، مع وصول نسبة مستفيدي الضمان الذين قاموا بتحديث بياناتهم الشخصية إلى نحو 70% من العدد الإجمالي لنسبة المستفيدين.

وأطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الشهر الماضي مشروع تحديث بيانات مستفيدي الضمان والرعاية الاجتماعية في اليوم الأول من شهر صفر الماضي، مستهدفة تحديث بيانات أكثر من مليون وثلاثمائة ألف شخص، منهم 859 ألف أسرة ضمانية، و470 ألف معاق، ويهدف المشروع الذي يستمر ستة أشهر إلى تحديث البيانات، الاسم، السن، العنوان، الرقم البنكي، وتحديث البيانات الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>