احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

“إدارة المشاعر”و “ميزانية الأسرة” بالجمعية الخيرية لتيسير الزواج بالأحساء

الزيارات: 1979
التعليقات: 0
“إدارة المشاعر”و “ميزانية الأسرة” بالجمعية الخيرية لتيسير الزواج بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6405477
“إدارة المشاعر”و “ميزانية الأسرة” بالجمعية الخيرية لتيسير الزواج بالأحساء
سعد الدغيش - الأحساء نيوز

أقامت الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة بالأحساء ممثلة في القسم النسائي برنامج ( إدارة المشاعر ) من إعداد وتقديم الدكتورة منيرة بن هشبل القحطاني وسط حضور متميز شرائح مختلفة من المجتمع، وذلك بهدف الوقوف على ما يمتلكه الإنسان من مشاعر مُختلطة ما بين الإيجابية التي تحتاج إلى تعزيز وتنمية، والمشاعر السلبية التي تحتاج إلى علاج وتحكم، وكيفية التعامل مع كل نوع منهما في حياتنا العامة، والخاصة،  والمواضع والمواقف المختلفة.

حضر البرنامج 35 مشاركة من المشرفات التربويات، وقائدات المدارس، والمعلمات، والإداريات، وربات البيوت، والطالبات الجامعيات.

وقالت الأستاذة فوزية الهتلان مسؤولة القسم النسائي بالجمعية: إن القسم يقدم الكثير من المشاريع والبرامج التي تخدم أهداف الجمعية، وتظهر مدى حرصها على إعفاف الشباب والفتيات، ونشر الوعي الأسري في المجتمع، لتستقر حياتهم الزوجية ويستمتعوا بحياة أسرية ناجحة بإذن الله تعالى.

من جهة أخرى نفّذ معهد التنمية الأسرية العالي للتدريب بالأحساء دورةً بعنوان: (ميزانية الأسرة) وذلك بالتعاون مع نادي التنمية الأسرية الشبابي وذلك في جمعية تيسير الزواج بمحافظة الأحساء بدعمٍ كريم من مؤسسة المجدوعي الخيرية جزاهم الله خيرًا، وقد قدم هذه الدورة المدرب المبدع: أ/تركي بن عبدالرحمن الخليفة وقد لاقت قبولًا رائعًا، شملت العديد من القواعد المالية، والإجراءات الاقتصادية، والأنشطة التدريبية التطبيقية، وعرض بعض التجارب الحياتية التي من شأنها: إدراك أهمية وضع ميزانية مالية للأسرة، تتضمن آلية للتوفير والاقتصاد وتنمية مدخولات الأسرة والادخار وكيفية التسوق الجيّد، وقد حضرها(23) متدربًا بفضل الله تعالى.

2.2131232 15 1111 24345 577567 4524554 5635635 DSC_5285 DSC_5314 DSC_5321

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>