احدث الأخبار

سفير المملكة لدى القاهرة: مصر تحتضن أكبر جالية سعودية مقيمة خارج المملكة (فيديو) سعودي ينتحل صفة كويتي ويُعين كـ”وكيل ضابط”.. وجريمته تُكتشف بعد 29 عاماً “النيابة العامة” تحذر: تبديد المدين لأمواله جريمة عقوبتها تصل إلى السجن 15 عاماً “الحج” تنوه بانتهاء التسجيل للراغبين بأداء المناسك اليوم ما فائدة “توكلنا” وإجبار المحال عليه؟.. المتحدث الرسمي لـ”الصحة” يجيب (فيديو) تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء برئاسة خادم الحرمين … “الوزراء”: الترخيص لبنكين رقميين وتعديل “المرافعات الشرعية” وإنشاء “وحدة التخصصات الاجتماعية” “نزاهة”: إيقاف 3 موظفين ببنك و11 مقيمًا حوَّلوا أكثر من نصف مليار ريال مصدرها غير مشروع للخارج 5 ملايين تشعل فتيل الأهلي مدير”الذوق العام الأسبق”: ما حصل من بعض المشاهير في أوكرانيا يمثلهم فقط بالفيديو … “الموارد البشرية” تكشف عن عزمها تقليص تكاليف استقدام العمالة المنزلية في المملكة الإعاقة … ليست عجزاً وفاقة بل إبداع وطاقة

شاهد بالفيديو.. في #الأحساء حاول الانتحار والدفاع المدني أفشل مخططه !!

الزيارات: 8346
تعليقات 4
https://www.hasanews.com/?p=6404462
شاهد بالفيديو.. في #الأحساء حاول الانتحار والدفاع المدني أفشل مخططه !!
فريق التحرير - الأحساء نيوز

حاول احد العمالة الوافدة في الأحساء ، ظهر اليوم الأحد من الصعود فوق أحد المباني بشارع صلاح الدين (أبو مية سابقاً) للانتحار وتجمعت حوله الأهالي في مشهد مروع، إلا انه وعلى الفور وصلت قوات الدفاع المدني والشرطة في محاولة لإثناءه عن فعلته وإنقاذ حياته.
وكما يُظهر مقطع الفيديو، حيث قام أحد الأفراد بالإجهاز على المنتحر لمنعه من السقوط وهو ما حدث بالفعل ولله الحمد ولم يتمكن من إيذاء نفسه .
تجدر الإشارة إلى أنه كثرت هذه الحالات الفردية من قِبل العمالة الوافدة، في الآونة الأخيرة، إلا أن الجهات المعنية تواجه مثل تلك الأفعال بكل حسم .

IMG_9835 IMG_9836

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    مامون

    لو يبي ينتحر كان انتحر بس يبي يشغل الامه شوي

  2. ٣
    ياسر الظفيري الاحساء المبرز

    اقارب طياره والي بلادهم

  3. ٢
    غير معروف

    متأثر بالأفلام جات الدفاع المدني وهو ماطب والا واقف يشاور نفسه

  4. ١
    هلووو

    احس جاتني الضحكه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>