احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

الدفاع المدني: أمطار الجمعة تسببت في التماسات كهربائية ودخول مياه لعدة منازل بالشرقية

الزيارات: 1557
التعليقات: 0
الدفاع المدني: أمطار الجمعة تسببت في التماسات كهربائية ودخول مياه لعدة منازل بالشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6404228
الدفاع المدني: أمطار الجمعة تسببت في التماسات كهربائية ودخول مياه لعدة منازل بالشرقية
محليات - الأحساء نيوز

أوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد منصور الدوسري، في بيان صحفي عن الحالات التي باشرها الدفاع المدني أثناء هطول الأمطار، يوم أمس الجمعة، أن الأمطار التي هطلت على محافظات المنطقة الشرقية تراوحت مابين غزيرة ومتوسطة وخفيفة.

وبيّن “الدوسري” أن الحالات التي باشرتها فرق الدفاع المدني على إثر البلاغات التي وصلت إلى مركز القيادة والتوجيه وغرف التحكم والتوجيه بإدارات الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية؛ تمثلت ما بين التماسات كهربائية، ودخول مياه لعدد محدود من المنازل، وسقوط بعض الأشجار واللوحات الإعلانية واحتجاز سيارات.

وأشار إلى أنه تم تمرير البلاغات المتعلقة بتجمعات المياه للأمانة والبلديات في محافظات المنطقة، مطمئنًا بأنه لا توجد أي إصابات ولله الحمد، مهيبًا في هذا الصدد بكافة المواطنين والمقيمين الالتزام بتعليمات الدفاع المدني، وأخذ الحيطة والحذر أثناء التقلبات المناخية، متمنين السلامة للجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>