احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

العثور على لحوم كلاب في نجران!!

الزيارات: 1752
التعليقات: 0
العثور على لحوم كلاب في نجران!!
https://www.hasanews.com/?p=6404180
العثور على لحوم كلاب في نجران!!
نجران - الأحساء نيوز

كشفت أمانة منطقة نجران حقيقة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قيام عمالة آسيوية بذبح كلاب في مقر سكنهم.

وأوضحت أمانة منطقة نجران في بيان لها، أنه إشارة إلى ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن القبض على عمالة بنغالية قامت بسلخ 20 كلب في مقر سكنهم بحي الفيصلية، فإن أمانة منطقة نجران من هذا المنطلق تود أن تشير إلى تلقيها بلاغاً من قِبَل مراقبي مكتب العمل والدوريات الأمنية عن العثور على كميات كبيرة من اللحوم في سكن عمالة أسيوية تابعة لإحدى الشركات حيث تم مباشرة البلاغ من قِبَل مراقبي الأمانة.

واتضح من خلال تفتيش الموقع ضبط عمالة تقوم بنقل كميات كبيرة من اللحوم إلى مقر سكنهم حيث تم التأكد من مصدر اللحوم ومكان الذبح واتضح أنها لحم ثور قاموا بشرائه وذبحه في إحدى نقاط الذبح المصرَّح لها بحي الحصين.

وأضافت أنه بفحص اللحوم من قِبَل المختصين في إدارة الرقابة الشاملة لوحظ سوء الحفظ والتخزين وانتشار القطط داخل السكن وملامستها بشكلٍ مباشرٍ للحوم.

وبناءً عليه تم إتلاف كامل الكمية البالغة 390 كيلو جرام لمخالفتهم الأنظمة والتعليمات في السماح بنقل كميات كبيرة من اللحوم دون توفير الاشتراطات الصحية في النقل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>