احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

لا يزال الأمل موجود رغم ألم الظروف القاهرة .. !

الزيارات: 1405
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6403873
لا يزال الأمل موجود رغم ألم الظروف القاهرة .. !
عقيل آل سالم
كل منا يمر بظروف قاهرة قد تستمر المعاناة بها عدة شهور لتصل إلى عدة أعوام و ربما لنصف العمر او حتى تمتد لآخره فما على بني آدم إلى الصبر و الشكر لله على ماقدمه له فربما لم يأتي الوقت الذي أمر الله به لإسعاد عبده فتبقى الظروف قاهرة و يابسة حتى تفرج فرجاً تبسم به حتى صخور الجبال فما بالك بصاحب الشأن الذي أنعم الله عليه من الخيرات و زاده هيبة و وقاراً و زهداً و كرماً و حباً من قبل المجتمع الذي حوله .

لابد من كل مسلم أن يرضى بما كتبه الله له من مصائب و بلاء فربما يبدله بها خيراً لا يتوقعه إستناداً للحديث الشريف عن النبي محمد صلى الله عليه و سلم قال : ( إذا أحب الله قوماً أبتلاهم ) و الله في محكم كتابه الكريم قال : ( إن مع العسر يسر ) صدق الله العظيم , اذ أن اليسر لا يأتي إلا بعد عسر و يعني ذلك أن السعادة التي تأتي بالطريقة الشرعية لا تأتي بكل سهالة بل لابد أن تتعسر كي تتيسر .

الخلاصة لا تيأس أخي المؤمن و لا تيأسي أختي المؤمنة فهناك رب رحيم بعباده أرحم من الأم برضيعها فهل أتعضتم يامن نفذ صبركم و قلت حيلتكم و أتجهت سعاتدكم للطريق الحرام و ملذات الدنيا و نسيتم ما قد تحاسبون عليه يوم لا ينفع فيه مال و لا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم او أنكم لم تصبروا فشربتم الحرام و لعبتم الحرام و نكحتم الحرام , لكن أختم بالآية الكريمة التي تقول : ( الطيبون للطيبات و الخبيثون للخبيثات ) .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    السيد باقر بن يزيد

    صادق, المثال القربي المشاهور يقول لا الم لا تحصل والمثال الشعابي الاحسائي يقول تبيها باردة مبردة
    فماهي الزبده هي ان هو الهدف لا يجي الى بالتعب والجد والموثابرة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>