بالفيديو.. شاب جامعي عن عمله في مغسلة سيارات: افتخر بمهنتي

الزيارات: 2502
تعليقات 3
https://www.hasanews.com/?p=6403677
بالفيديو.. شاب جامعي عن عمله في مغسلة سيارات: افتخر بمهنتي
المدينة المنورة - الأحساء نيوز

روى طالب جامعي -يسكن في المدينة المنورة- قصة عمله في مغسلة للسيارات، رغم أن تقديره في الدراسة ‘‘امتياز‘‘ بعد تخرجه من مركز رعاية الموهوبين بالمدينة، معبراً عن عدم خجله من مهنته، ومؤكداً أن العمل ليس عيباً.

وقال الشاب رائد محمد البلوي من خلال مقطع فيديو: ‘‘إنه لا يزال طالباً بالجامعة ويدرس تخصص مايكرو بيولوجي ويمتلك سيارتين‘‘ مشيراً إلى أنه لا يمانع في العمل بأي مجال حلال لأن ‘‘الشغل مو عيب‘‘.

وأضاف، أن أسرته لم تمنعه أو تبدي استياءها من عمله في المغسلة، وهي تعلم تماماً المهنة التي يعمل بها، مؤكداً أنه يفتخر بعمله وباب الرزق مفتوح في أي مجال.

وأشار البلوي، إلى أن قائد إحدى المركبات استنكر عليه عمله في مهنة غسيل السيارات، وطلب منه تركها والعمل في مهنة أخرى كحارس أمن على سبيل المثال، لكنه رد عليه بأنه يكسب أموالاً أكثر من التي يجنيها حارس الأمن، والعمل في أي مجال ليس عيباً.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    اميرالشوق

    الشغل ماهو عيب شغله شريفه وان شاء الله ربي يرزقه ويفتح له باب الرزق من اوسع ابوابه

  2. ٢
    حسن

    بارك الله فيك وعساك ع القوة
    وكثر الله من أمثالك الذي لا يخشون ولا يستحون في كسب الرزق الحلال بدلا من مد يدهم إلى والديهم أو الاستحياء من كسب الرزق بالحلال وان كان بسيط

  3. ١
    غير معروف

    شاب طموح طالب لرزق الحلال وفقك الله لكل ما فيه خير هيك الشباب الي بينرفع رأس فيهم مو أحسن من يطلع لنا شحاذ في الشوارع الصايع مايع مايستفاد منه شي….

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>