سمو الأمير سعود بن نايف يرحب بالزيارة المرتقبة لخادم الحرمين إلى المنطقة الشرقية

الزيارات: 1983
1 تعليق
سمو الأمير سعود بن نايف يرحب بالزيارة المرتقبة لخادم الحرمين إلى المنطقة الشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6403648
سمو الأمير سعود بن نايف يرحب بالزيارة المرتقبة لخادم الحرمين إلى المنطقة الشرقية
قسم التحرير

رحَّب أمير المنطقة الشرقية، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، إلى المنطقة الشرقية لتفقُّد أحوال أبنائه وبناته المواطنين وافتتاح كثير من المشاريع.
وقال أمير الشرقية في تصريحٍ أمس “يشرفني نيابةً عن إخواني وأخواتي أهالي المنطقة الشرقية أن نرحب بسيدي خادم الحرمين الشريفين بزيارته الميمونة إلى منطقة الخير إحدى المناطق التي تحظى كباقي أخواتها بالمملكة بالرعاية والاهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله”.
ولفت الأمير سعود إلى أنه ليس مستغرباً على الملك سلمان أن يقوم بهذه الزيارة “فهذه هي عادة ملوك المملكة العربية السعودية.

من جهة أخرى؛ شرف الأمير سعود بن نايف حفل استقبال غرفة الشرقية السنوي للرجال أمس وسط حشد من المسؤولين ورجال الأعمال والمسؤولين والإعلاميين. وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالرحمن العطيشان: إن رعاية وتشريف أمير المنطقة يضفيان على المناسبة أهمية خاصة، ويعطيانها تميزا إضافيا، ويؤكدان دعم سموه ورعايته المباشرة لحراك قطاع الأعمال بمختلف شرائحه، وهذا ينم عن تقدير سموه لدور القطاع في خدمة المجتمع، وفي خدمة الوطن.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    تركي التركي

    متى زيارة الملك سلمان الأحساء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>