احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

بالصور.. جمرك جسر الملك فهد ينجح في إحباط تهريب أكثر من 350 زجاجة خمر

الزيارات: 2222
1 تعليق
بالصور.. جمرك جسر الملك فهد ينجح في إحباط تهريب أكثر من 350 زجاجة خمر
https://www.hasanews.com/?p=6403409
بالصور.. جمرك جسر الملك فهد ينجح في إحباط تهريب أكثر من 350 زجاجة خمر
واس - الأحساء نيوز

أحبطت الجمارك السعودية في منفذ جسر الملك فهد محاولتين لتهريب كمية من الخمور بلغت (360) زجاجة خمر, عُثر عليها مُخبأة داخل مركبتين قدمتا إلى الجمرك.

وحول تفصيل ذلك قال الأستاذ ضيف الله العتيبي مدير عام جمرك جسر الملك فهد المكلّف أنه تم ضبط الكمية من خلال محاولتين منفصلتين, حيث بلغ إجمالي ما ضُبط (360) زجاجة خمر, عُثر عليها مُخبأة داخل مركبيتن قدمتا إلى المملكة عبر المنفذ, حيث عُثر على عدد (264) زجاجة خمر كانت مُخبأة داخل تجاويف دراجة بحرية “جاتسكي” محمول على عربة سحب خلف المركبة. وأضاف العتيبي أنه بالمحاولة الثانية عُثر على كمية أخرى من الخمور بلغت (95) زجاجة كانت مُخبأة بأجزاء متفرقة من مركبة خاصة, تم توزيعها ووضع بعضاً منها داخل تجاويف الأبواب الأمامية والخلفية وبعضها داخل خزان الوقود الخاص بالمركبة. مشيراً إلى أنه تم اتخاذ الاجراءات اللازمة حيال ذلك.

ويلاحظ من خلال هذه المحاولة سعي المهربين لإيجاد أي طريقة لتهريب مثل هذه الممنوعات، إلا أن منسوبي الجمارك السعودية يقفون سداً منيعاً بوجه كل مابه ضرر على الفرد والمجتمع

IMG_9570 IMG_9571 IMG_9572 IMG_9573

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبد الرحيم

    على القهو انشاءالله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>