احدث الأخبار

الشباب يكسب الباطن و القادسية يفوز بثلاثية على حساب الاتفاق شاهد بالصور… “أكاديمية الكفاح” تواصل احتفالاتها بفرسان المرحلة الإبتدائية والثانوية بنين “صحة الأحساء”: “عنايتي” يقدم ٥٠٥٠ خدمة للمستفيدين “الفتح” يلدغ “الفيصلي” بهدف قاتل في الوقت بدلاً من الضائع الصحة: إرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا مع التوسع في إعطاء الجرعة الأولى اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا بمناسبة يومه العالمي … “التمار”يوضّح طرق علاج طيف التوحد بين السلوكي والدوائي الشؤون الإسلامية: إغلاق 16 مسجدا مؤقتا في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا الإثنين … التصويت على إعفاء كبار السن من رسوم الخدمات العامة وعقوبات للمسيء لهم “الصحة”: نرصد ارتفاعاً مستمراً في الحالات النشطة والحرجة مع قدوم فصل الصيف .. 5 فواكه وخضروات تحافظ على رطوبة الجسم من قلب الأحساء … سعودي يحصد جائزة المعلم المبدع على مستوى الوطن العربي (صور)

بالصور.. جمرك جسر الملك فهد ينجح في إحباط تهريب أكثر من 350 زجاجة خمر

الزيارات: 2326
1 تعليق
بالصور.. جمرك جسر الملك فهد ينجح في إحباط تهريب أكثر من 350 زجاجة خمر
https://www.hasanews.com/?p=6403409
بالصور.. جمرك جسر الملك فهد ينجح في إحباط تهريب أكثر من 350 زجاجة خمر
واس - الأحساء نيوز

أحبطت الجمارك السعودية في منفذ جسر الملك فهد محاولتين لتهريب كمية من الخمور بلغت (360) زجاجة خمر, عُثر عليها مُخبأة داخل مركبتين قدمتا إلى الجمرك.

وحول تفصيل ذلك قال الأستاذ ضيف الله العتيبي مدير عام جمرك جسر الملك فهد المكلّف أنه تم ضبط الكمية من خلال محاولتين منفصلتين, حيث بلغ إجمالي ما ضُبط (360) زجاجة خمر, عُثر عليها مُخبأة داخل مركبيتن قدمتا إلى المملكة عبر المنفذ, حيث عُثر على عدد (264) زجاجة خمر كانت مُخبأة داخل تجاويف دراجة بحرية “جاتسكي” محمول على عربة سحب خلف المركبة. وأضاف العتيبي أنه بالمحاولة الثانية عُثر على كمية أخرى من الخمور بلغت (95) زجاجة كانت مُخبأة بأجزاء متفرقة من مركبة خاصة, تم توزيعها ووضع بعضاً منها داخل تجاويف الأبواب الأمامية والخلفية وبعضها داخل خزان الوقود الخاص بالمركبة. مشيراً إلى أنه تم اتخاذ الاجراءات اللازمة حيال ذلك.

ويلاحظ من خلال هذه المحاولة سعي المهربين لإيجاد أي طريقة لتهريب مثل هذه الممنوعات، إلا أن منسوبي الجمارك السعودية يقفون سداً منيعاً بوجه كل مابه ضرر على الفرد والمجتمع

IMG_9570 IMG_9571 IMG_9572 IMG_9573

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبد الرحيم

    على القهو انشاءالله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>