احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

حقيقة العثور على جثة حاج آسيوي بمشعر مزدلفة

الزيارات: 2521
التعليقات: 0
حقيقة العثور على جثة حاج آسيوي بمشعر مزدلفة
https://www.hasanews.com/?p=6403251
حقيقة العثور على جثة حاج آسيوي بمشعر مزدلفة
متابعات - الأحساء نيوز

قادت المصادفة مواطنًا أثناء سيره في نزهة في جبال مشعر مزدلفة إلى أن يعثر على جثة حاج، عليها آثار تحلل جزئي.

وتفصيلاً، بعد أن قادت المصادفة مواطنًا لمشاهدة جثة الحاج أبلغ مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بمنطقة مكة المكرمة يوم الخميس الماضي بأنه عثر على جثة حاج، عليها آثار تحلل جزئي، بأحد جبال مشعر مزدلفة. وقد تلقت الجهات الأمنية – ممثلة بشرطة العزيزية – البلاغ على وجه السرعة، وبالانتقال للموقع أكدت مصادر صحة البلاغ؛ إذ وُجد حاج متوفَّى. ورجحت المصادر أن الجثة لحاج آسيوي سبعيني، وتوفِّي في موسم الحج المنصرم.

وقالت مصادر: “إن مركز شرطة العزيزية تولى استلام القضية، فيما باشرت الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي المعاينة الأولية لتحديد وقت الوفاة، وهوية الحاج. ولا تزال التحقيقات جارية لإكمال اللازم حيال القضية”، وفق “سبق”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>