احدث الأخبار

إعلان جدول مباريات دوري المحترفين .. تعرّف على موعد انطلاقته ! مراسم دفن جثمان الشيخ صباح الأحمد مقتصرة على الأقرباء فقط “العفالق” رئيساً لرابطة دوري المحترفين السعودي بالتزكية خادم الحرمين يعزي هاتفياً أمير الكويت في وفاة الشيخ صباح الأحمد ويهنئه بتوليه مقاليد الحكم مجلس الوزراء الكويتي: الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أميراً لدولة الكويت عضو الشورى علي العسيري: هذا تفسير حديثي عن طلب الشاب لـ”سناب” فتاة الديوان الملكي: خادم الحرمين وولي عهده يعزيان في وفاة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التجمع الصحي بالأحساء يعلن عن بدء تطوير واجهة مستشفى الولادة والأطفال منسوبو ”زراعة الأحساء“ يحتفون بـ”اليوم الوطني 90“ أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد في ذمة الله استعدوا لتشغيل سخانات المياه.. “الحصيني” يتوقع مزيداً من الانخفاض بالحرارة الصحة: زيادة في حالات الإصابة اليومية عن اليومين الماضيين وتسجيل (539) حالة مؤكدة جديدة

سامسونغ نوت 7 قد يعود مجددا إلى الأسواق

الزيارات: 1227
التعليقات: 0
سامسونغ نوت 7 قد يعود مجددا إلى الأسواق
https://www.hasanews.com/?p=6402998
سامسونغ نوت 7 قد يعود مجددا إلى الأسواق
متابعات - الأحساء نيوز

صدرت صحيفة في كوريا الجنوبية تقريرا عن نية “سامسونغ” طرح “غالاكسي نوت 7” المعدل في الأسواق العام المقبل، بحسب International Business Times.

ويقول التقرير إن سامسونغ لم تتخذ قراراً نهائياً حتى الآن، لكن من المتوقع أن تقوم الشركة بطرح النسخ المعدلة في الأسواق مع بداية العام المقبل في أسواق الهند وفيتنام بحسب روسيا اليوم .

هذا ولم يكشف التقرير عن الطريقة التي ستتأكد فيها سامسونغ من سلامة الأجهزة وعدم انفجارها مرة أخرى في أيدي عملائها، وإذا تم الأمر وقامت الشركة الكورية بطرح الأجهزة مرة أخرى ستكون هذه مثابة المجازفة الأكبر التي تخوضها في تاريخها.

وعلق أحد متابعي أعمال الشركة على التقرير قائلاً: “لا أعتقد أن سامسونغ قد تجازف وتضحي بسمعتها مرة أخرى من أجل تعويض خسائرها، من خلال بيع الهاتف بسعر أقل”.

وأضاف أنه في حال قيام شركة سامسونغ بهذه المجازفة فإن هذه الأجهزة سوف تباع أولا في الأسواق الناشئة مثل الهند وفيتنام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>