احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

عضو شورى يطالب بتحديد أماكن للاعتكاف في المساجد المهيأة

الزيارات: 1025
التعليقات: 0
عضو شورى يطالب بتحديد أماكن للاعتكاف في المساجد المهيأة
https://www.hasanews.com/?p=6402924
عضو شورى يطالب بتحديد أماكن للاعتكاف في المساجد المهيأة
متابعات - الأحساء نيوز

قال عضو مجلس الشورى، عازب آل مسبل، أن المجلس طالب بتعيين أئمة ومؤذنين وعمال في المساجد بأعداد كافية، من منطلق أن الاهتمام بالمساجد أمر عبادي.

وطالب “آل مسبل”، الجهات المختصة بتحديد أماكن للاعتكاف في المساجد المهيأة لذلك، بحسب صحيفة “عكاظ”.

وأشار “آل مسبل”، إلى أن مجلس الشورى ووزارة الشؤون الإسلامية يوليان دور العبادة اهتماماً كبيراً، وأنها تحتل الجزء المهم من التقرير السنوي للوزارة.

وأوضح أن المجلس، أصدر قراراً يوصي بأن تشمل الصيانة جميع المساجد، وأن تغطى بشكل كامل.

ولفت “آل ساعد”، إلى أن لجوء البعض إلى توكيل عمال لرفع الأذان نيابة عنهم يخضع لمراقبة من قبل أشخاص يرفعون تقارير أسبوعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>