احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

مصدر مختص: إحصائية سرعة الإنترنت المنشورة غير دقيقة

الزيارات: 996
التعليقات: 0
مصدر مختص: إحصائية سرعة الإنترنت المنشورة غير دقيقة
https://www.hasanews.com/?p=6402886
مصدر مختص: إحصائية سرعة الإنترنت المنشورة غير دقيقة
متابعات - الأحساء نيوز

قالت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات: إن ما تم تداوله في بعض الوسائل الإعلامية مؤخراً حول إحصائيات سرعة الإنترنت عبر تقنية الجيل الرابع في المملكة، غير رسمية.

وأوضحت الهيئة في بيان لها أن تلك الإحصاءات لسرعة الإنترنت مبنية على دراسات وتحليل لأحد التطبيقات، والذي يتم تحميله على الهواتف الذكية.

وبينت أن التطبيق يقيس سرعة الإنترنت للذين قاموا بتنزيل التطبيق وذلك لا يعد مؤشراً رسمياً لسرعة الإنترنت، ولا يعطي تحليلاً شاملاً ودقيقاً، إذ إن ذلك يعتمد على عدة عوامل منها حجم العينة المستخدمة في إجراء الإحصائية، وتوزيعها على مستوى المنطقة الجغرافية المراد إجراء قياسات فيها، فضلا عن ظروف إجراء القياسات نفسها.

وأضافت أن ذلك يؤدي إلى تفاوت ترتيب الدول في الإحصاءات المنشورة من قبل عدد من مالكي التطبيقات ذات مجال العمل المشابه، لأن الإحصاءات الدقيقة لترتيب السرعات تتطلب توفر منهجية دقيقة تأخذ في الحسبان جميع العوامل المؤثرة على القياسات التي تتم على تقنية محددة.

وقالت: إن الاتحاد الدولي للاتصالات وهو وكالة الأمم المتحدة المتخصصة بالاتصالات لم يصدر إحصائية رسمية، فيما يتعلق بسرعة الإنترنت عبر تقنية الجيل الرابع للدول.

وأكدت أن المملكة تحتل المرتبة الثانية عربياً بالنسبة لسرعة الإنترنت عبر شبكات الهاتف الثابت، وذلك وفقاً لتقارير الاتحاد الدولي للاتصالات.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>