احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

بالصور والتفاصيل.. اغتنمي الفرصة وشاركي بـ “مزاد نوفان” وتجهيزات خاصة للنساء

الزيارات: 19324
تعليقات 7
بالصور والتفاصيل.. اغتنمي الفرصة وشاركي بـ “مزاد نوفان” وتجهيزات خاصة للنساء
https://www.hasanews.com/?p=6402811
بالصور والتفاصيل.. اغتنمي الفرصة وشاركي بـ “مزاد نوفان” وتجهيزات خاصة للنساء
فريق التحرير - الأحساء نيوز

ينتظر سكان الأحساء بعد أقل من نصف شهر الإعلان عن أكبر حدث عقاري ستشهده المحافظة، حيث يقام “مزاد نوفان” العقاري الذي يعتبره خبراء العقار أكبر مزاد سيتم إطلاقه في الأحساء .

 

مخطط مميز لمستقبل أفضل

 

unnamed (1)

 

 

وتحديدا، يعرض مزاد نوفان مخططه الجاهز للبيع بحي الراجحي شمال مدينة المبرز غرب سكة القطار بجانب الصالح بلازا, في بداية شارع مكة “طريق الرياض سابقاً”.

ويتميز المخطط بوقوعه وسط المحافظة حيث تتوفر به كافة الامتيازات، ونزولاً عن رغبة المستثمرين في اقتناء الأفضل، اختارت شركة “درر رفال” العقارية هذا الموقع المميز لتقدم فرصة رائدة لكل من يطمح في موقع مميز وسعر أكثر تميزاً.

unnamed (2)

 

من جانبه، قال عبدالله الكثيري المدير التنفيذي للشركة إن المخطط  تتوفر به جميع الاحتياجات من أراضي سكنية واستثمارية, حيث يقع الحي على شوارع حيوية وتجارية مهمة وهو حي مركزي متكامل مما يعتبر فرصة ذهبية لطالبي السكن والاستثمار.

 

كما يهدف المخطط لتلبية جميع الرغبات من خلال تعدد واختلاف الاستخدامات والمساحات المتوفرة من مرافق وخدمات طبية وتعليمية وتجارية وإدارية تلبي في مجملها جميع احتياجات قاطني الحي حالياً ومستقبلاً.

 

ولفت “الكثيري”، إلى توفر قطع سكنية متفاوتة المساحات مما يجعلها في متناول الجميع, وأضاف أن حي الراجحي حالياً تم بناء ما يقارب 30% منه وهذا مؤشر إيجابي لمستقبل هذا الحي المميز.

 

 

حرية المشاركة والاختيار للنساء

 

 

unnamed (8)

من جهته، أكد الأستاذ فهد بن علي الخرس رئيس مجلس إدارة شركة الخرس للاستثمار العقاري والمطور الأساسي للمخطط ووكيل البيع الحصري أنه يتوقع اقبالاً كبيراً من الراغبين بالشراء وخصوصاً العنصر النسوي حيث تم تخصيص مكان للنساء في مقر المزاد لتلبية متطلبات شريحة كبيرة منهن في المشاركة للحصول على أفضل المواقع بالحي.

 

وتابع، قمنا بدراسة حيثيات واحتياجات السوق العقاري المتواصلة في المحافظة, وأظهرت الدراسة أن السوق قد أشرف على التعافي، وهذا ما شجع الشركة على اتخاذ قرار إقامة المزاد، مشيراً إلى أن قرار الشراء في تلك الفترة يعتبر أفضل استثمار للمواطنين والمستثمرين.

unnamed (3)

 

وأضاف “الخرس” أن حي الراجحي يعتبر هو قلب الأحساء النابض بمميزاته الجغرافية , حيث إنه لا يبعد إلا 7 دقائق عن المجمع الحكومي, وجاري العمل على استكمال البنية التحية من قبل أمانة المحافظة ما يجعل الحي يعتبر الخيار المفضل في الأحساء كما يسهل الوصول إليه من جميع المقاصد.

 

unnamed (4) unnamed (5) unnamed (6)

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    مشعل الفهيد

    هل تتوفر في ابمخطط جميع خدمات البنى التحتيه؟

  2. ٦
    عبدالله

    اسم الحي فنان ?

  3. ٥
    صالح

    مخطط خاص للقطاع الخاص والأمانه تتولى البنيه التحتيه!!؟؟؟كيف تجي يا المهندس الملحم

  4. ٤
    صالح

    الأولى للأمانه تنفذ البنيه التحتيه لمخطط ضاحية هجر للفقراء يسكنون في مخطط حكومي زي الناس

  5. ٣
    السيد باقر بن يزيد

    بتشم سعر الذراع تبيعون زراعي

  6. ٢
    عبدالله

    نجرب الابطال تسوي مثل القطيف خلو الاراضي من 1200الى 800 سعر المتر

  7. ١
    غير معروف

    أحمد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>