احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

لجنة الأخلاق بـ”الفيفا” توقف مسؤولا قطرياً بارزاً

الزيارات: 1646
التعليقات: 0
لجنة الأخلاق بـ”الفيفا” توقف مسؤولا قطرياً بارزاً
https://www.hasanews.com/?p=6402620
لجنة الأخلاق بـ”الفيفا” توقف مسؤولا قطرياً بارزاً
الدوحة - الأحساء نيوز

أعلنت الغرفة القضائية بلجنة الأخلاق المستقلة في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأربعاء (16 نوفمبر 2016)، في بيان لها، إيقاف سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة عام.

وجاء -في البيان- أن الغرفة القضائية برئاسة الألماني هانز-يواكيم إيكرت، أوقفت “سعود المهندي”، نائب رئيس الاتحاد القطري ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لمدة عام عن ممارسة أي نشاط كروي على الصعيدين الوطني والدولي.

وأوضح البيان، أنه تم فتح التحقيقات ضد المهندي في 27 يوليو 2015، على خلفية المخالفات المحتملة في التعاون كشاهد في إجراءات منفصلة، وأحيل التقرير إلى الغرفة القضائية التي فتحت إجراءات قضائية ضده في السادس من سبتمبر 2016.
وأضاف البيان: “لأن المهندي لم يتعاون مع غرفة التحقيق في إجراءات ضد طرف ثالث، فإن الغرفة القضائية اعتبرت أنه مذنب لخرقه المادة الـ18، التي تنصّ على وجوب الإفصاح والتعاون والإبلاغ، والمادة الـ42 التي تنصّ على الالتزام العامّ بالتعاون من قانون أخلاقيات فيفا”.

كما فرضت الغرفة على المهندي غرامة قدرها 20 ألف فرنك سويسري.
وكانت لجنة الأخلاق في الفيفا رفعت قبل فترة توصية بإيقاف المهندي لمدة سنتين ونصف السنة بسبب رفضه التعاون مع التحقيقات، على الرغم من أنه أكد لاحقا أنه قد تعاون بشكل كامل مع لجنة الأخلاق.
وكان الفيفا قد أبلغ الاتحاد الآسيوي للعبة في شهر سبتمبر الماضي باستبعاد المهندي من المشاركة في انتخابات مجلس فيفا، بناءً على تقرير لجنة الأخلاق.
وكان الاتحاد الآسيوي في جمعيته العمومية أواخر الصيف في مدينة جوا الهندية، قد رفض انتخاب ثلاثة أعضاء جدد في مجلس فيفا، احتجاجًا على استبعاد المهندي من الترشح للانتخابات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>