على طريقة “رنوووه” لاعب يعتدي على الحكم في مباراة رسمية في #الأحساء

الزيارات: 8063
تعليقات 4
على طريقة “رنوووه” لاعب يعتدي على الحكم في مباراة رسمية في #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6402265
على طريقة “رنوووه” لاعب يعتدي على الحكم في مباراة رسمية في #الأحساء
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

في منظر مؤسف ومخجل للغاية قام  أحد اللاعبين بالاعتداء على حكم المباراة في المباراة التي أجريت على الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف  بين فريقي الطرف والعيون ضمن دوري محافظة الأحساء لفئة الأولمبي  ، ووقعت حادثة الاعتداء على حكم المباراة من قبل مدافع فريق العيون محمد العساف، بعد أن أشهر له الحكم بطاقة صفراء فقام اللاعب بمسك يده وانزالها في حين طبق الحكم قانون اللعبة بإشهار البطاقة الحمراء ، الا أن اللاعب اكمل اعتدائه موجهاً لكمه على رأس الحكم.

وبعد أن قام لاعب العيون بضرب الحكم قام رجال الأمن المتواجدين في المباراة والحكم الرابع بالتدخل وأنقذوا الحكم من قبضة اللاعب، وكان الطرف حينها متقدما بثلاث أهداف دون مقابل.

فيما قام حكم المباراة بإنهاء المباراة عند الدقيقة 20 من زمن شوط المباراة الثاني ، والذي بدوره ذهب الى المستشفى و أخذ تقرير بالإصابة ، وتقدم ببلاغ ضد اللاعب في شرطة جنوب الهفوف.

فيما علق رئيس لجنة الحكام الفرعية بالأحساء الحكم الدولي السابق ناصر المظفر على خلفية الاعتداء: “أن هذا الأمر غريب ودخيل على رياضتنا ، و أن الإجراء الذي قام به الحكم من ايقاف المباراة وشكواه لدى الشرطة صحيح ، منوهاً بذلك بكتابة الحكم جميع أحداث ما حصل في المباراة”.

كما أوضح عضو اللجنة الحكم الدولي محمد الهويش بقوله: “لن نرضى بإهانة الحكام او الاعتداء عليهم بأي شكل من الأشكال ، وسنقف مع الحكم حتى يأخذ حقه بالطرق النظامية والقانونية من اللاعب ، فيما وجه رسالته لمسؤولي الأندية بأن تكون الثقافة والاحترام والروح الرياضية أهم ما يجب تعليمه للاعبين قبل التدريب”.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    ريما

    والله شاطح هالاعب من الحين مابعد يصير لاعب مشهور اخلاقه كذا لوصل لنصر شنو بيسوي ?? ههههه طرد مانبي كذا اوادم متوحشه في الوسط الرياضي

  2. ٣
    شنتر بن عداد

    يا خوفي تنقلب القضية على الحكم

    ترى تصر هالحركات

  3. ٢
    بو فهد

    من قريت العنوان وفيه اعتداء توقعت العيون
    ههههه

  4. ١
    متفرق

    ماهي كورة قدم مصارعه مراح نطور ابد دام في فئه وماعندها حس رياضي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>