بالصور.. مستشفى الموسى التخصصي 20 عاماً ومازال ينبض بالعطاء والإنجاز

الزيارات: 6455
التعليقات: 0
بالصور.. مستشفى الموسى التخصصي 20 عاماً ومازال ينبض بالعطاء والإنجاز
https://www.hasanews.com/?p=6402151
بالصور.. مستشفى الموسى التخصصي 20 عاماً ومازال ينبض بالعطاء والإنجاز
أريج المحيسن - الأحساء نيوز

وسط أجواء احتفالية مرحة وعلى نسمات الخليج العربي الباردة  احتفل مسشتفى الموسى التخصصي مع منسوبيه بالذكرى السنوية العشرين لافتتاح المستشفى في أحد المنتجعات الكبرى. 

عشرون عاما مضت على افتتاح مستشفى الموسى الصرح الذي ساهم في خدمة الإنسان والوطن.. انها مناسبة خاصة تستحق الاحتفال، حيث تخلل الحفل العديد من البرامج الترفيهية والتفاعلية والنشاطات الخارجية والألعاب التي تهدف لتعزيز روح الفريق.

ابتدأ الحفل بكلمة من المدير العام الشيخ عبدالعزيز الموسى رحب فيها بالحضور وأشاد بجهود الجميع وماوصل إليه المستشفى من تطور، تلا ذلك عرض فلم وثائقي  بعنوان (قصة الأمل ) يحكي فكرة إنشاء المستشفى ورحلة الأمل و استعراض الخط الزمني للإنجازات والتطورات كما احتوى على تجارب وقصص نجاح مع المرضى

بعدها  قدمت الفنانة شيماء المغيري الملقبة بملكة الرمال عرضا فنياً رائعاً تلخص فيه مسيرة المستشفى بلوحات فنية من الرمال.

وفي الختام تقدم الأستاذ مالك الموسى المدير التنفيذي بكلمة شكر للموظفين من جميع الفئات وأكد أن سر نجاح المستشفى يكمن في الكفاءات البشرية على اختلاف مستوياتها وتخصصاتها . كما تم تكريم الموظفين الذين أمضو أكثر من 18 عاماً في الخدمة تقديراً لولائهم و لجهودهم.

_MG_7173 561561651 _MG_7186 Alwan Co (2) 2 Alwan Co (1) 1 DSC_4308sss DSC_4293sss DSC_4292 sss _MG_7103

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>