بالصور.. “الزعيم” يضرب “الأزهار” بالثلاثة في دورة “نجماوي١”

الزيارات: 1645
التعليقات: 0
بالصور.. “الزعيم” يضرب “الأزهار” بالثلاثة في دورة “نجماوي١”
https://www.hasanews.com/?p=6402064
بالصور.. “الزعيم” يضرب “الأزهار” بالثلاثة في دورة “نجماوي١”
عبدالله بوحليم - الأحساء نيوز
حقق فريق الزعيم فوزاً هاماً على فريق الازدهار في افتتاحية مبارياته من دورة نجماوي١ بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد . و انطلق اللقاء بداية حذرة من الفريقين واستمر الشوط الأول سجالا بين الفريقين لينتهي بالتعادل السلبي.
و في الدقيقه 52 واجه مبارك السلطان مهاجم الازدهار حارس مرمى الزعيم لكن أهدرها بجوار القائم . وبعد ذلك بدقيقة وتحديداً في الدقيقة 53 يسجل الازدهار هدفه الاول بتسديدة جميلة في زاوية تسعين سكنت مرمى الزعيم من اللاعب علي الشباعه على بعد 20 ياردة من مرمى الزعيم ليعلن تقدم الازدهار بهدف ، وظل فريق الزعيم يحاول العودة للمباراة .
وفي الدقيقه 55 سجل الزعيم هدف التعادل عن طريق اللاعب ياسر العيوش ،وفي الدقيقة 58 الزعيم ينفجر و يقلب الطاوله ويسجل الهدف الثاني عن  طريق اللاعب  احمد العبداللطيف في غفلة من مدافعين الازدهار .
و قبل نهاية المباراة بدقائق أطلق الزعيم رصاصة الرحمة بتسجيل اللاعب احمد العلي الهدف الثالث من عرضية على خط الستة ، ليرتفع رصيد الزعيم الى 3 نقاط ويتصدر المجموعة الأولى ، ويظل الازدهار متذيل الترتيب و خالي من النقاط . فيما يلتقي البوم فريق نجمة محاسن وفريق خليج المبرز .
file1 file-1 file1-1 file1-2 file2 file2-1 file3 file4 file5 file6 file7 file8 file9filefile2-2file-2

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>