احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

11 شركة عالمية ستنفذ مشاريع سكنية في المملكة

الزيارات: 1395
التعليقات: 0
11 شركة عالمية ستنفذ مشاريع سكنية في المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6401986
11 شركة عالمية ستنفذ مشاريع سكنية في المملكة
متابعات - الأحساء نيوز

أبدت أكثر من 11 شركة تطوير عقاري عالمية رغبتها في المشاركة في برنامج الشراكة مع القطاع الخاص في وزارة الإسكان، لتنفيذ المشاريع، في وقت قطعت الوزارة شوطا كبيرا من المباحثات مع تلك الشركات التي تعود جنسياتها إلى الفرنسية والأمريكية والبريطانية والتركية والإماراتية واللبنانية.

وقال نايف الرشيد؛ مستشار وزير الإسكان والمشرف العام على برنامج الاستثمار والتطوير العقاري، إن الشركات تتقدم على مشاريع تقع على أراضي الوزارة والقطاع الخاص أيضا. وفيما يتعلق بآلية بناء الشركات العالمية مشاريعها على أراضي القطاع الخاص، أشار إلى أن وزارة الإسكان تمنح شركات تطوير العقار العالمية بعض الأراضي التي قدمها أصحابها للوزارة بهدف تطويرها، ومن ثم تقوم تلك الشركات بتنفيذ مشاريعها بعد موافقة صاحب الأرض على عروضها المقدمة له من تلك الشركة.

وفي السياق نفسه، أوضح الرشيد أن الوزارة بصدد توقيع اتفاقيات شراكة مع ستة مطورين عقاريين محليين لتوفير الوحدات السكنية في بعض المناطق خلال الشهر الجاري، مضيفاً أن عدد المطورين المحليين الذين تم التوقيع معهم سيرتفع إلى نحو 23 مطورا عقاريا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>