احدث الأخبار

إعلان جدول مباريات دوري المحترفين .. تعرّف على موعد انطلاقته ! مراسم دفن جثمان الشيخ صباح الأحمد مقتصرة على الأقرباء فقط “العفالق” رئيساً لرابطة دوري المحترفين السعودي بالتزكية خادم الحرمين يعزي هاتفياً أمير الكويت في وفاة الشيخ صباح الأحمد ويهنئه بتوليه مقاليد الحكم مجلس الوزراء الكويتي: الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أميراً لدولة الكويت عضو الشورى علي العسيري: هذا تفسير حديثي عن طلب الشاب لـ”سناب” فتاة الديوان الملكي: خادم الحرمين وولي عهده يعزيان في وفاة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التجمع الصحي بالأحساء يعلن عن بدء تطوير واجهة مستشفى الولادة والأطفال منسوبو ”زراعة الأحساء“ يحتفون بـ”اليوم الوطني 90“ أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد في ذمة الله استعدوا لتشغيل سخانات المياه.. “الحصيني” يتوقع مزيداً من الانخفاض بالحرارة الصحة: زيادة في حالات الإصابة اليومية عن اليومين الماضيين وتسجيل (539) حالة مؤكدة جديدة

بوتين قد يتنحى عن منصبه لأسباب صحية

الزيارات: 2076
التعليقات: 0
بوتين قد يتنحى عن منصبه لأسباب صحية
https://www.hasanews.com/?p=6401708
بوتين قد يتنحى عن منصبه لأسباب صحية
وكالات - الأحساء نيوز

فلاديمير بوتين قد يتنحى عن السلطة، وفقاً لما ألمح إليه بروفسور في معهد موسكو الحكومي للعلاقات الخارجية “فاليري سولوفي”، وهو محلل سياسي شهير(56 عاماً)، ناشط في الأكاديمية الروسية للعلوم، و خبير كبير في شؤون الكرملين.

وسبب إمكانية تنحي بوتين، هو ظروف صحية لم يذكر “سولوفي” تفاصيلها، لكنه قال إنها ستلزم بوتين بالخروج من دائرة الضوء لأشهر عدة العام المقبل، أو الظهور نادراً أي الاعتكاف تقريباً، ثم أجاب بغموض حين سألوه عما إذا كان يعاني من مرض ما، فقال: “دعوني لا أضيف شيئاً، ما قلته يكفي”، وفقاً لصحيفة “القبس”.

هذه المعلومات غير العادية عن بوتين (64 عاماً)، ظهرت أمس الجمعة في موقع صحيفة روسية ” Moskovskij Komsomolets ” تأسست قبل 97 سنة، وموصوفة بأنها مقربة جداً من الكرملين، وهي معروفة بحرفي MK اختصاراً، والتي أجرت مقابلة مع “سولوفي”، فجر فيها قنبلته عن صحة الرئيس الذي يظهر أنه يعاني من علة ما، طبقاً لما يمكن استنتاجه.

كان عنوان المقابلة، عاصفة رعدية في 2017: بوتين قد يحل مكانه خليفة جديد، وبعد ساعات قليلة اختفت كلها من الموقع، لكن صداها وصل مترجماً إلى وسائل إعلام عالمية تناولتها، ومنها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الوارد بخبرها تأكيد من “سولوفي” بأن ما ذكره حقيقي، لكنه ليس أكيداً تماماً، وهو برسم التأكد.

ويتوقع بأن تجري انتخابات رئاسية مبكرة العام المقبل لاختيار خليفة لبوتين، أي قبل عام من نهاية ولايته، في حال صح اعتلاله بما يمنع من استمراره رئيساً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>