تصويت قناة ال CNN يتحول لصراع نصراوي هلالي #النصر #الهلال

الزيارات: 2256
التعليقات: 0
تصويت قناة ال CNN يتحول لصراع نصراوي هلالي #النصر #الهلال
https://www.hasanews.com/?p=6401596
تصويت قناة ال CNN يتحول لصراع نصراوي هلالي #النصر #الهلال
متابعات - الأحساء نيوز

تحول الاستفتاء الإلكتروني الذي نشره حساب شبكة (CNN) على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي حول أفضل هدف بالجولة لساحة تنافس محموم ومعركة كسر عظم حول الأكثر تأثير وقوة بين جماهير ناديي النصر والهلال.

وبدأت القصة عندما اختارت الشبكة هدف محترف النصر البارغوياني فيكتور أيالا في مرمى الرائد بالجولة الثامنة لدوري جميل كواحد من أجمل أربعة أهداف في الأسبوع بجانب هدف محترف فنار بخشه التركي السنغالي موسى سوا بمرمى مانشيستر يونايتد في الدوري الأوروبي.

ونافس كل من أيالا وسوا على لقب أفضل هدف لاعب اميليك الإكوادوري بايرون مينا ، ولاعب تشارلتون الإنجليزي لوك مان، إلا أنهم لم يحظيا بالعدد الكافي من الأصوات.

وفور فتح التصويت انهالت الأصوات النصراوية، ليكتسح أيالا منافسيه الباقين بفارق كبير ، وتدخل عضو شرف الهلال فجأة حسن الناقور، ليقلب الطاولة ويطالب جماهير الأزرق بالتصويت للسنغالي موسى سوا بحجة انه صديقه، ليتفوق على أيالا فجر أمس بفارق كبير.

وفي الوقت الذي اتهمت فيه جماهير النصر الناقور بشراء الأصوات من خلال الزيادة غير الطبيعية في الأصوات خلال ساعة واحدة فجرا، بيد أنها رفعت راية التحدي من جديد وعادت متحدية الشقردية ، مشددين على أن تصويت الهلالية ليس حبا بلاعب فناربخشه وإنما رغبة بعدم فوز لاعب غريمهم التقليدي البارغوياني فيكتور أيالا.
ومازال التصويت مستمراً، حيث من المتوقع أن ينتهي اليوم وانحصرت المنافسة على لقب أفضل هدف بين أيالا والسنغالي موسى سوا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>