“البنتاغون” يؤكد: الجيش السعودي هو الأكبر والأفضل تسليحاً في المنطقة

الزيارات: 1092
التعليقات: 0
“البنتاغون” يؤكد: الجيش السعودي هو الأكبر والأفضل تسليحاً في المنطقة
https://www.hasanews.com/?p=6401375
“البنتاغون” يؤكد: الجيش السعودي هو الأكبر والأفضل تسليحاً في المنطقة
وكالات - الأحساء نيوز

أكدت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أن المملكة العربية السعودية حليف وثيق لواشنطن في منطقة مضطربة جداً من العالم، واصفة علاقاتها بالقوات المسلحة السعودية بـ«الممتازة».

وأوضحت في موقعها على شبكة الانترنت أول من أمس (الاثنين) لمناسبة زيارة رئيس هيئة الأركان الأميركية المشتركة الجنرال جوزيف دانفورد، على رأس وفد إلى الرياض قادماً من تركيا أن «المملكة العربية السعودية لديها أكبر وأفضل تجهيز لقوة عسكرية في المنطقة»، مضيفة أن زيارة دانفورد إلى الرياض تعد الأولى له.

ولفتت إلى أن الجنرال دانفورد، التقى السفير الأميركي لدى الرياض جوزيف ويستفال، وأعضاء السفارة، وذلك قبل لقائه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف.

وأشارت وزارة الدفاع الأميركية إلى أن رئيس هيئة الأركان في بلادها ناقش عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى عدد من القضايا التي تتعلق بالأمن الإقليمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>