“اليوم العالمي لمرض السكري” في ختام برنامج صحتي بمتوسطة “الأمين”

الزيارات: 2375
التعليقات: 0
“اليوم العالمي لمرض السكري” في ختام برنامج صحتي بمتوسطة “الأمين”
https://www.hasanews.com/?p=6401206
“اليوم العالمي لمرض السكري” في ختام برنامج صحتي بمتوسطة “الأمين”
مهدي الودعاني - الأحساء نيوز

بحضور المشرف التربوي في إدارة التعليم في محافظة الأحساء الأستاذ عبدالله النعيم اختتم مركز مصادر التعلم بمدرسة الأمين المتوسطة برنامج صحتي الذي أقيم بالتعاون مع مستشفى الموسى التخصصي على مدار أربعة أسابيع بواقع حلقة واحدة في كل أسبوع .

وكانت آخر حلقات البرنامج عن تفعيل اليوم العالمي لمرض السكري حيث استضاف المركز الدكتور أحمد سلطان طبيب باطنية والأمراض السكرية بمستشفى الموسى التخصصي .

وفي بداية اللقاء طرح الدكتور أحمد بعض الأسئلة على الطلاب واستمع لأجوبتهم.وباستخدام البوربوينت وشرائح العرض  عرف الدكتور مرض السكري ومسبباته ومخاطرة وما يتوجب على المريض عمله لمكافحة هذا المرض وما يتوجب على الطالب معرفته عند اصابة احد الوالدين أو الأقرباء وكيفية مساعدتهم.

واتسم اللقاء بحوار ودي ومناقشة راقية بين الدكتور والطلاب والذين اعربوا عن شكرهم للدكتور أحمد على حضوره وتفاعله مع أسئلتهم واستفساراتهم .

وفي نهاية اللقاء قدم أمين المركز الأستاذ مهدي الودعاني شكره وتقديره لمستشفى الموسى التخصصي لتسخيرهم كافة الإمكانيات في سبيل انجاح البرنامج والذي يعود بالمنفعة على طلاب المدرسة والمجتمع بكاملة وأن تحذوا باقي موؤسسات القطاع الخاص حذوهم في المساهمة في الشراكة الإجتماعية وتقديم كل ما ينفع المجتمع .

ثم قدم قائد المدرسة الأستاذ صالح السماح درع تذكاري لإدارة مستشفى الموسى والدكتور أحمد سلطان وأعرب عن وافر الشكر والعرفان  لما قدمه مستشفى الموسى التخصصي من تعاون كبير لإنجاح البرنامج .

بعد ذلك قدم الدكتور أحمد سلطان شكره للطلاب الحاضرين على تفاعلهم وأبدى اعجابه بمستواهم المعرفي والثقافي داعياً الله أن تكون سواعدهم أركاناً لرؤية المملكة العربية السعودية وأن يديم على هذه الدولة أمنها وأمانها وشكر إدارة المدرسة وأمين المركز على حفاوة الإستقبال والتكريم.

IMG_0857 IMG_0859 IMG_0878 IMG_0884 IMG_0899 IMG_0909 IMG_0910 IMG_0912 IMG_0920 IMG_0922 IMG_0924

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>