احدث الأخبار

وزيرة دفاع المانيا: فوز “ترامب” صدمة كبرى والعالم سيزداد جنونا

الزيارات: 2134
التعليقات: 0
وزيرة دفاع المانيا: فوز “ترامب” صدمة كبرى والعالم سيزداد جنونا
https://www.hasanews.com/?p=6401197
وزيرة دفاع المانيا: فوز “ترامب” صدمة كبرى والعالم سيزداد جنونا
متابعات - الأحساء نيوز

وصفت وزيرة الدفاع الألمانية “أورسولا فون دير ليين”، اليوم الأربعاء، فوز المرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية “دونالد ترامب” بأنه لم يكن متوقعاً بل يمثل “صدمة كبرى”.

وأضافت الوزيرة لتلفزيون “ايه.آر.دي” الألماني: “أعتقد أن ترامب يعلم أن ذلك لم يكن تصويتاً له بل كان تصويتاً ضد واشنطن، ضد مؤسسة الإدارة الأمريكية”.

وقال عضو بارز في حزب المستشارة الألمانية “أنجيلا ميركل” المحافظ لإذاعة “دويتشلاند فونك” الألمانية، اليوم الأربعاء: “ندرك الآن أنه لا توجد لدينا أي فكرة عما سيفعله هذا الرئيس الأمريكي إذا دخل صوت الغضب المكتب “البيضاوي” وصار صوت الغضب “يملكه” أقوى رجل في العالم”.

وعلق “نوربرت روتجن” العضو بحزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي ورئيس لجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان الألماني على فوز ترامب “على المستوى الجيوسياسي نحن في موقف ملتبس للغاية”.

وكانت مجلة “دير شبيقل” قد وضعت صورة لـ”كلينتون و ترامب” على غلاف المجلة قبل أيام، وهما ملطخين بالوحل وعلقت على الصورة “كل واحد أقذر من الأخر” في إشارة لساستهما السيئة في العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>