احدث الأخبار

إعلان جدول مباريات دوري المحترفين .. تعرّف على موعد انطلاقته ! مراسم دفن جثمان الشيخ صباح الأحمد مقتصرة على الأقرباء فقط “العفالق” رئيساً لرابطة دوري المحترفين السعودي بالتزكية خادم الحرمين يعزي هاتفياً أمير الكويت في وفاة الشيخ صباح الأحمد ويهنئه بتوليه مقاليد الحكم مجلس الوزراء الكويتي: الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أميراً لدولة الكويت عضو الشورى علي العسيري: هذا تفسير حديثي عن طلب الشاب لـ”سناب” فتاة الديوان الملكي: خادم الحرمين وولي عهده يعزيان في وفاة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التجمع الصحي بالأحساء يعلن عن بدء تطوير واجهة مستشفى الولادة والأطفال منسوبو ”زراعة الأحساء“ يحتفون بـ”اليوم الوطني 90“ أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد في ذمة الله استعدوا لتشغيل سخانات المياه.. “الحصيني” يتوقع مزيداً من الانخفاض بالحرارة الصحة: زيادة في حالات الإصابة اليومية عن اليومين الماضيين وتسجيل (539) حالة مؤكدة جديدة

ضبط 369 مخالفة لاشتراطات عمل المرأة بالمملكة .. والرياض والشرقية أعلى القائمة

الزيارات: 1101
التعليقات: 0
ضبط 369 مخالفة لاشتراطات عمل المرأة بالمملكة .. والرياض والشرقية أعلى القائمة
https://www.hasanews.com/?p=6401168
ضبط 369 مخالفة لاشتراطات عمل المرأة بالمملكة .. والرياض والشرقية أعلى القائمة
محليات - الأحساء نيوز

ضبطت الزيارات التفتيشية التي نفذتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة في وكالة التفتيش، 369 مخالفة للاشتراطات الخاصة بعمل المرأة في عدة منشآت على مستوى المملكة.

وتصدرت منطقة الرياض عدد المخالفات بواقع137 مخالفة، تلتها منطقة مكة المكرمة بـ 56 مخالفة، ثم المنطقة الشرقية بـ 52 مخالفة.

وكانت الفرق التفتيشية قد زارت منذ بداية العام الجاري وحتى الحادي والعشرين من شهر محرم الماضي 368 منشأة في كافة مناطق المملكة للتأكد من التزامها بالأنظمة والضوابط الخاصة بعمل المرأة.

وفي هذا السياق؛ أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حرصها على توفير البيئة المكانية الآمنة والمنتجة والمستقرة الملائمة التي تمكن المرأة العاملة من أداء مهامها الوظيفية بكل خصوصية واحترافية.

وأشارت الوزارة إلى استمرار الجولات التفتيشية لضبط مخالفي أنظمة عمل المرأة، وذلك بهدف تهيئة البيئة اللائقة بالمرأة السعودية، ومن ثم زيادة مشاركتها في سوق العمل، بما يضمن تحقيق رؤية المملكة 2030.

ودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عملائها بالإبلاغ عن مخالفات نظام العمل والقرارات الوزارية، من خلال الموقع الإلكتروني “معا للرصد” على الرابط https://rasd.ma3an.gov.sa؛ أو الاتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد (19911)، حيث ستتعامل الوزارة فورياً مع البلاغات، وذلك حرصاً منها على تحسين وتطوير بيئة سوق العمل وضبطها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>