مكتب عمل الأحساء في زيارة تعاونية لمعهد ريادة الأعمال

الزيارات: 2220
التعليقات: 0
مكتب عمل الأحساء في زيارة تعاونية لمعهد ريادة الأعمال
https://www.hasanews.com/?p=6401085
مكتب عمل الأحساء في زيارة تعاونية لمعهد ريادة الأعمال
حسن العلي - الأحساء نيوز

بتوجيه من مدير مكتب العمل بالأحساء أ. عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم واصل فريق العمل تعزيز دور الشراكة المجتمعية مع كافة القطاعات المستفيدة من خدمات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وذلك من خلال السعي للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المستفيدين للتنسيق معهم من أجل إقامة ورش عمل تستهدفهم وتمكنهم  من التعرف على الخدمات المقدمة في أماكن عملهم والاستفادة منها .

من هذا المنطلق قام فريق العمل ممثلاً في رئيس خدمة العملاء أ. عماد السمحان ومسؤول العلاقات العامة بالمكتب أ. ماجد النجيدي بزيارة لمعهد ريادة الاعمال الوطني في الأحساء واللقاء مع مدير المعهد المهندس ناصر اليمني ، تم خلال هذا اللقاء التنسيق لإقامة ورش عمل تستهدف القطاعات ذات العلاقات المشتركة في المجالات المختلفة الصحية والصناعية والتعليمية والاجتماعية ليتعرف المستفيدين على الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة في ظل ما تشهده من تطور في الخدمات الإلكترونية تماشيا مع تطلعات ورؤية المملكة 2030 .

22 33

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>