شاهد: “العريفي” يروي قصة خادمة فواتير الكهرباء.. ويحذِّر من أكل الحقوق!!

الزيارات: 2030
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6400691
شاهد: “العريفي” يروي قصة خادمة فواتير الكهرباء.. ويحذِّر من أكل الحقوق!!
نت - الأحساء نيوز

قال الداعية الإسلامي الدكتور محمد العريفي: إنه يتعجب من جرأة بعض الناس على أكل حقوق الضعفاء والمساكين.

واستدل “العريفي” في حديثه على قناته بموقع “يوتيوب” بواقعة الخادمة التي احتال عليها كفيلها بإعطائها فواتير كهرباء بدلاً من أموالها، محذراً من أن المُعتدي يمكن أن يفلت من عقاب الدنيا ومن الأنظمة، لكنه لن يفلت من عقاب يوم القيامة.

وروى أنه قرأ قبل عدة أيام واقعة الخادمة المسافرة عن طريق المطار، ووجد رجال الأمن معها عدداً كبيراً من فواتير الكهرباء بعد أن جلست 4 سنوات.

وتابع “العريفي”: عندما سألها أحد رجال الأمن عن سر هذه الفواتير، قالت: هذه شيكات عبارة عن رواتبي، واشتغلت 4 سنوات وكان كفيلي لا يعطيني الراتب نقداً، ويقول لي حتى لا تضيع وكان يعطيني هذه “الشيكات”، حتى إذا رحلت إلى بلدي أصرف هذه الشيكات وفيها مبلغ كبير ربما يصل إلى 40 أو 50 ألف ريال فعلمت المسكينة أن الرجل احتال عليها”.

وأضاف: أن “الرسول صلى الله عليه وسلم يقول: من كان عنده مظلمة عند أخيه فليتحلل منها اليوم قبل أن لا يكون دينار ولا درهم بالحسنات والسيئات”، مؤكداً أن هذا في الجزاء يوم القيامة يؤخذ من حسنات الظالم وتوضع في حسنات المظلوم حتى يرضى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>