رئيس النصر يوضح موقف فريقه من توثيق البطولات.. و”بن مساعد” يُحفز الأندية: ارسلوا اعتراضكم

الزيارات: 1576
التعليقات: 0
رئيس النصر يوضح موقف فريقه من توثيق البطولات.. و”بن مساعد” يُحفز الأندية: ارسلوا اعتراضكم
https://www.hasanews.com/?p=6400584
رئيس النصر يوضح موقف فريقه من توثيق البطولات.. و”بن مساعد” يُحفز الأندية: ارسلوا اعتراضكم
محليات - الأحساء نيوز

في أول ردة فعل رسمية على نتائج فريقتوثيق البطولات، قال رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أنهم سيتخذون كافة  الاجراءات التى تحفظ تاريخ وسمعة نادي النصر.

وغرد الأمير فيصل حسابه في تويتر قائلا: فيما يتعلق بعمل ما يسمى لجنة توثيق البطولات سبق وأن وضحنا موقف نادي النصر منها في وقت سابق.

وقال في تغريدة أخرى: سنحتفظ بحقنا في اتخاذ كافة الاجراءات التى تحفظ تاريخ وسمعة نادينا بشكل خاص وسمعة وتاريخ الرياضة السعودية بشكل عام.

وكانت اللجنة أعلنت في مؤتمر عقد اليوم بطولات الأندية لكرة القدم والتي جاءت على النحو التالي:

الهلال 54 بطولة

الاتحاد 33 بطولة

الأهلي 31 بطولة

النصر 23 بطولة

الشباب 23 بطولة

 

من ناحيته أكد  رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم  بمناسبة إعلان نتائج عمل توثيق تاريخ الرياضة السعودية، أن التوثيق ضروري للاندية والبطولات السعودية “.

وبين أن البعض كان قد اعتذر عن رئاسة اللجنة قبل مجيء الخليوي، وقال: تركي الخليوي وافق على رئاسة اللجنة والحمدلله العمل تم وأنجز  حسب المعايير لتحديد بطولات كل ناد، على الرغم من اختلاف البعض على المعايير بسبب الميول، وهذا لايمكن أن نقبل به“.

وعن التأجيل المكرر للاعلان عن نتائج اللجنة قال: لم اقتنع بالتاجيل منذ المرة الاولى لأن ذلك لا يؤثر على المنتخب الاول فهي استراتيجية رسمت للعمل ومنظومة تتحرك وفق بشكل مرتب، وبالتالي فالمنتخب لايجب ادخاله في امور لن تؤثر عليه، ولكني وافقت بعد طلب المسؤولين العاملين بجواري“.

وطالب الأمير عبدالله من الاندية التي تعترض على النتائج ارسال اعتراضها حسب الوقت المحدد وقال:اي اعتراض سيتم ارساله من الهئية الى اللجنة لدراسته، ومن ثم اصدار القرار النهائي حياله ونحن نرحب باي اعتراض يصاحبه اثبات “.

وعن الايجابيات والسلبيات التي ظهرت في اللجنة ونتائجها قال:طبعا الايجابيات هي الكشف عن البطولات على الرغم من تأخر هذه الخطوة كثيراً إلا أنها كانت جادة، ووضعت لها معايير مناسبة جدا، اما السلبيات فأنا تمنيت ان تخرج كل فئات البطولات a-b-c”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>