احدث الأخبار

“يا رب صيفية نرعى بها حولية”.. هذا هو معنى الدعاء الذي لطالما ردده آباؤنا “الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته هل تشعر بالإجهاد فور نهوضك من النوم؟.. إليك 4 أطعمة أساسية ستجدد نشاطك طوال اليوم بعد إغلاقها لفترة نتيجة الأوضاع الوبائية.. المغرب تعلن موعد فتح حدودها الجوية

رسالة تعود إلى أصحابها بعد نصف قرن!

الزيارات: 2380
التعليقات: 0
رسالة تعود إلى أصحابها بعد نصف قرن!
https://www.hasanews.com/?p=6400197
رسالة تعود إلى أصحابها بعد نصف قرن!
وكالات - الأحساء نيوز

رمى أحد الأشخاص برسالة كتبها ووضعها ضمن زجاجة في مياه البحر قبل 56 عاما وتوفي منذ أعوام لتفاجأ ابنته بعودة الرسالة إلى الديار بعد قطعها أكثر من 4 آلاف كم.

وكافأت هذه السيدة الشخص الذي عثر على الرسالة بمبلغ 150 دولارا حسب وصية والدها، واسمه كلينت بوفينغتون من ولاية أوتا الأمريكية الذي يهتم بجمع القمامة البحرية منذ سنوات، في زجاجة كوكا كولا قديمة رأي أنها تحوي رسالة بداخلها في أثناء قضائه عطلة في جزر هاواي، وفقا لصحيفة “بيلد” الألمانية.

وقال بوفينغتون في مقابلة مع موقع “دبليو مور”: “تبدو الزجاجة وكأنها وضعت هناك منذ فترة طويلة”، وأصبحت الكتابة الموجودة في الرسالة غير قابلة للقراءة بسهولة. وقال بوفينغتون إنه استطاع حل ألغاز بعض الكلمات في الرسالة مثل “أرسلها من جديد” و”بيجكومبر”.

ويُذكر أن النص الأصلي للرسالة كان يقول: “أرسل هذه الرسالة من جديد إلى أوشيان بوليفارد 419 في هامبتون، واستلم 150 دولارا من تينا، مالكة بيجكومبر”. وبعد بحث طويل أجراه بوفينغتون استمر عدة أشهر، توصل إلى أن “بيجكومبر” هو عبارة عن فندق كان موجودا في هامبتون وأغلق أبوابه منذ سنوات.

وتعود ملكية الفندق إلى باول وتينا في ستينات القرن الماضي، وقد رمى باول حينذاك بالرسالة في البحر على سبيل المزاح، ولم يكن يعتقد أنها ستعود إليه يوما ما. وتوفي باول وزوجته منذ سنوات فيما لا تزال ابنتهما باولا بيرس على قيد الحياة.

وعثر بوفينغتون على باولا التي تفاجأت بالرسالة وتعرفت عليها من خلال مشاهدتها لخط يد أبيها، وقالت باولا في حديث مع موقع دبليو مور: “هذه الرسالة شيء خاص بالنسبة إلي لأنها تحمل جزءا من والدي ووالدتي وطفولتي أيضا، بالإضافة إلى ذكريات من فندق بيجكومبر”.

وقررت باولا تنفيذ وصية والدها وإعطاء الشخص الذي عثر على الرسالة 150 دولارا، كما ذكر والدها في الرسالة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>