احدث الأخبار

إعلان جدول مباريات دوري المحترفين .. تعرّف على موعد انطلاقته ! مراسم دفن جثمان الشيخ صباح الأحمد مقتصرة على الأقرباء فقط “العفالق” رئيساً لرابطة دوري المحترفين السعودي بالتزكية خادم الحرمين يعزي هاتفياً أمير الكويت في وفاة الشيخ صباح الأحمد ويهنئه بتوليه مقاليد الحكم مجلس الوزراء الكويتي: الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أميراً لدولة الكويت عضو الشورى علي العسيري: هذا تفسير حديثي عن طلب الشاب لـ”سناب” فتاة الديوان الملكي: خادم الحرمين وولي عهده يعزيان في وفاة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التجمع الصحي بالأحساء يعلن عن بدء تطوير واجهة مستشفى الولادة والأطفال منسوبو ”زراعة الأحساء“ يحتفون بـ”اليوم الوطني 90“ أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد في ذمة الله استعدوا لتشغيل سخانات المياه.. “الحصيني” يتوقع مزيداً من الانخفاض بالحرارة الصحة: زيادة في حالات الإصابة اليومية عن اليومين الماضيين وتسجيل (539) حالة مؤكدة جديدة

سبعيني يعود إلى زوجته رغم طعنها له 13 مرة..!!

الزيارات: 1699
التعليقات: 0
سبعيني يعود إلى زوجته رغم طعنها له 13 مرة..!!
https://www.hasanews.com/?p=6400122
سبعيني يعود إلى زوجته رغم طعنها له 13 مرة..!!
وكالات - الأحساء نيوز

تعرض مسن بريطاني لهجوم شرس من زوجته بعدما ظنت بأنه على علاقة بامرأة أخرى حيث وجهت إليه 13 طعنة بالمقص، وفق صحيفة ميرور البريطانية.

وذكرت التقارير بأن جون ستوك (71 عاماً) فوجئ بهجوم شرس بالمقص من زوجته إليزيابيث (84 عاماً) التي ظنت بأنه على علاقة بامرأة أخرى، حيث تلقى 13 طعنة في مختلف أنحاء جسده.

وقد نقل السيد ستوك إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث مكث هناك عشرة أيام حتى تماثل للشفاء، بينما ألقت الشرطة القبض على زوجته بتهمة محاولة قتل زوجها.

ويذكر بأن إليزابيث كانت تعاني من الضغط النفسي قبل ارتكابها الجريمة بسبب فقدانها لابنها في حادث مروري، الأمر الذي جعلها تتوهم بأن زوجها على علاقة بامرأة أخرى. وبسبب حالتها النفسية برَأت المحكمة إليزابيث من تهمة محاولة القتل واكتفت بتهمة محاولة إلحاق أضرار جسدية بزوجها.

غير أن القصة لم تنته عند هذا الحد، إذ فاجأ السيد ستوك الجميع برغبته بالعودة إلى زوجته التي قال بأنه يحبها كثيراً وأنه غفر لها ما قامت به بدافع الغيرة والحب.

وبعد أن أسقط السيد ستوك شكواه ضد زوجته أصدرت المحكمة حكماً بإطلاق سراح مشروط لإليزابيث ووضعها تحت المراقبة لمدة ستة أشهر. وعندما التأم شملهما ثانية، عبر الزوجان عن سعادتهما البالغة لتجاوز هذه المحنة العصيبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>