احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

شاب يكسر أنف “إمام مسجد” بمكة لعدم خشوعه في الصلاة!!

الزيارات: 1098
التعليقات: 0
شاب يكسر أنف “إمام مسجد”  بمكة لعدم خشوعه في الصلاة!!
https://www.hasanews.com/?p=6399342
شاب يكسر أنف “إمام مسجد”  بمكة لعدم خشوعه في الصلاة!!
مكة - الأحساء نيوز

اعتدى شاب فى الثلاثين من عمره على إمام مسجد في حي العوالي بالعاصمة المقدسة وتسبب في كسر أنفه أمام المصلين، بحجة أنه لم يخشع في صلاته.
وأوضح مسؤول أمني بحسب صحيفة “مكة”  أن الشاب الذي كان يصلي المغرب خلف الإمام توجه بعد الصلاة مباشرة إلى الإمام واعتدى عليه، إذ طالبه بأن يكون أكثر خشوعا أو سكينة، لأنه لم يخشع معه بسبب صلاته.

وأضاف أن المعتدي غادر المسجد وسط ذهول المصلين من فعلته، حيث جرى إبلاغ الجهات الأمنية التي انتقلت على الفور إلى موقع الحادث، لافتا إلى أنه عند وصول أحد رجال الأمن للموقع تعرض لاعتداء من المتهم بسكين أدى لإصابته، حيث جرى القبض عليه من قبل وحدة البحث والتحري بمركز شرطة العزيزية.

وأفاد أن حالة إمام المسجد مستقرة، وكذا حالة رجل الأمن، بعد تلقيهما العلاج في أحد مستشفيات العاصمة المقدسة، في حين جرى إحالة المتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص. وبحسب معلومات فإن المتهم كان موظفا في أحد القطاعات الحكومية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>