المملكة غيرت قواعد شطرنج العالم

الزيارات: 1708
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6399116
المملكة غيرت قواعد شطرنج العالم
متعب الكليب

العالم يجوبه التصارع والصراعات بين دول مستهدفة بمباركة وتأييد بل ودعم من الدول الكبرى لجعل دول العالم لقمة سائغة تحت أيديهم واستنزاف مقدراتهم كُلاً لصالحه، ومن يظن أو يعتقد بأن المملكة متواجدة في تلك الأحداث والقضايا العالمية مجرد حضور لقاعة سينما للتفرجة على السيناريو القائم بين دول العالم الكبرى فحسب فهو مخطئ فلقد أثبتت المملكة للعالم أجمع قوة تأثيرها وشأنها في تغيير الأوضاع وأبطال الأهداف الملغومة وتسيير الأمور الى بر الأمان باْذن الله ولما فيه صالح الجميع، ولم تدع للأفكار المسمومة والأيادي المدسوسة والمرتزقة والدول الدخيلة بالعبث أو التعدي على شؤون الدول الداخلية، وأثبتت تلك المملكة أنها دولة كبرى ولها قيمتها ومركزها وأنها خط أحمر.

المملكة تقول كلمتها وهي تعرف مكانها ومكانتها على الخارطة العالمية ودورها في تغيير قواعد الأحداث في ظل تصارع العالم وسكونه. ليس هذا فحسب بل الدول التي تُعتبر كبرى صُعقت من هول ما تمتلكه هذه المملكة من الشجاعة في فرض قراراتها في أدارت قضايا العالم، وامتيازها بحنكة سياسية وقوة إتخاذ القرار وتغيير قواعد اللعبة في العالم. فهاهي المملكة ترسخ وتجسد وتقود أقوالها وأفعالها على أرض الواقع تحت أنظار العالم، فهيهات هيهات لكل من يقلل من شأنها ويشكك في قدراتها. يحق للعروبة أن تفتخر وتتفاخر وتتراقص طرباً بمكانتها وكيانها. قلب الأحداث بلادنا ساعية لتنفيذ سياستها الحكيمة وتسخر الغالي والنفيس لكل من يستنجد بها بعد الله لنصرة الحق ولمواجهة الأحداث الإرهابية والمؤامرات الّتي تستهدف الدول وأمنها وكيانها. فستبقى مملكتنا رأيتها خفاقة آمنة مطمئنة متمسكة بكتاب ربنا سبحانه وسنة نبيه صل الله عليه وسلم باذن الله وسنبقى متكاتفين متماسكين سد منيع في وجه العداء ومن تسول له نفسه المساس بوحدتنا وعروبتنا وتعكير صفونا وأي عداء للإسلام والمسلمين. حفظ الله البلاد والعباد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>